تقلص فرص ياسر إبراهيم في المشاركة مع الأهلي ضد سيمبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-21 02:24
ياسر إبراهيم مدافع نادي الأهلي المصري (X/Livebayan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقلصت فرص لحاق ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي المصري، بمباراة فريقه أمام نظيره فريق سيمبا التنزاني يوم 29 من شهر مارس/آذار الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أكد مصدر خاص بالنادي الأهلي لموقع "winwin" بأن فرص ياسر إبراهيم في المشاركة مع "المارد الأحمر" في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزاني، ضئيلة للغاية، بسبب عدم انتهاء برنامجه التأهيلي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بمزق في العضلة الخلفية.

وأضاف المصدر بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، بدأ بالتعاون مع الجهاز الطبي، في تجهيز ياسر إبراهيم من أجل المشاركة في مباراة الإياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق سيمبا التنزاني، مؤكدًا أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في الوقت الحالي.

ياسر إبراهيم يعاني من تمزق عضلي

وتعرّض ياسر إبراهيم للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة النادي الأهلي ضد نظيره فريق ميدياما الغاني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن المدافع شارك مع النادي الأهلي هذا الموسم في 4 مباريات هذا الموسم في الدوري المصري. وسجل هدفًا وحيدًا في البطولة المحلية، بالإضافة إلى المشاركة في 6 لقاءات بدوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق منفصل، منح كولر، لاعبي المارد الأحمر راحةً من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ثم يستأنف الفريق تدريباته استعدادًا لملاقاة سيمبا.

ويستضيف ملعب "بنجامين مكابا" الوطني بدار السلام، مواجهة الذهاب التي تجمع الأهلي ضد سيمبا، على أن تكون مباراة الإياب في استضافة استاد القاهرة الدولي يوم 5 من شهر أبريل/ نيسان المقبل.

شارك: