خاص| عرض سعودي لمدافع الأهلي وكولر يحدد موقفه من رحيل اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 15:50
أرشيفية- جانب من تدريبات النادي الأهلي المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى مسؤولو النادي الأهلي عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد مع ياسر إبراهيم مدافع المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لمنصة "winwin" أنّ ياسر إبراهيم تلقى عرضًا من نادي أبها السعودي، للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضح المصدر أن ياسر إبراهيم رحب بفكرة الرحيل عن صفوف النادي الأهلي والاحتراف في الدوري السعودي، مشيرًا إلى أن مدافع المارد الأحمر وافق على العرض.

موقف كولر مدرب الأهلي من رحيل ياسر إبراهيم

وذكر المصدر في تصريحاته أن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، يرفض فكرة التخلي عن خدمات ياسر إبراهيم، لأنه من الركائز الأساسية في الفريق، فضلًا عن أن السويسري يرغب في تعزيز خط دفاعه بالتعاقد مع مدافع آخر.
 
وأتم المصدر تصريحاته بقوله إن "النادي الأهلي لم يبت حتى الآن في العرض، سواءً بالقبول أو الرفض النهائي".

أرقام ياسر إبراهيم مع الأهلي

ويجيد ياسر إبراهيم صاحب الـ30 عامًا اللعب في قلب الدفاع، وانتقل مدافع المارد الأحمر، إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من سموحة السكندري في يناير/ كانون الثاني 2019، وما زال مستمرًا معه حتى الآن.

وشارك ياسر إبراهيم مع الأهلي هذا الموسم 2023-24 في 14 مواجهة، وسجل هدفًا وتلقى بطاقتين صفراوين، في 12 لقاءً مع المارد الأحمر، وشارك في مباراتين وديتين مع المنتخب المصري.

 
وشارك مدافع المارد الأحمر في 4 مباريات في الدوري المصري سجل خلالها هدفًا، و4 لقاءات أيضًا في دوري أبطال أفريقيا، وخاض مباراة كأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى مواجهتين في كأس مصر.

وفي المقابل، يحتل نادي أبها المركز السابع عشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات وتعادلين، وتلقى 13 هزيمة.
 
وقد أعلن نادي أبها السعودي في وقت سابق، عن تعيين الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، مديرًا فنيًّا لفريق كرة القدم بالنادي.
 
يذكر أن موسيماني تولى تدريب فريق المارد الأحمر، خلال الفترة من أكتوبر 2020 حتى نوفمبر 2022، وقاد الفريق للفوز بعديد البطولات، وأبرزها دوري أبطال أفريقيا مرتين، وكأس السوبر الأفريقي مرتين أيضًا، كما حصد مع النادي برونزية كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين.

شارك: