تقرير.. فينورد لم يفقد الأمل في حسم صفقة الجزائري زروقي

2022-08-25 16:05
الجزائري رامز زروقي لاعب تفينتي الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "تليغراف" الهولندية أن إدارة نادي فينورد الهولندي، لم تفقد الأمل في حسم صفقة الدولي الجزائري، رامز زروقي، نجم نادي تفينتي، خاصةً بعد رحيل نجمها النرويجي، فريدريك أورسنيس، نحو نادي بنفيكا البرتغالي، مشيرةً إلى أن مسؤولي العملاق الهولندي سيتقدمون بعرض جديد لنادي تفينتي يوم الجمعة 26 أغسطس/ آب.

وكان زروقي قد تألق الموسم الماضي 2021-22 مع نادي تفينتي، حسب محللين، وأسهم في احتلال فريقه المركز الرابع في ترتيب الدوري الهولندي، ما أهّله للمشاركة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، وخاض نجم منتخب الجزائر 34 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

وأشار نفس المصدر، إلى أن إدارة نادي فينورد اختارت تأجيل مفاوضاتها مع نظيرتها من تفينتي، بسبب انشغال الأخير بمباراة العودة أمام نادي فيورنتينا، اليوم الخميس 25 أغسطس، في الدور التمهيدي المؤهل إلى مرحلة المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي، حيث يسعى تفينتي لتعويض خسارته 1-2 ذهابًا في إيطاليا، وانتزاع بطاقة العبور إلى مرحلة المجموعات.

وقالت الصحيفة الهولندية في تقرير لها عن زروقي (24 عامًا): "لم يستبعد فينورد فكرة ضم رامز زروقي من خططه. لاعب خط وسط تفينتي موجود ضمن حسابات نادي روتردام لفترة طويلة، لكن في الأيام الأخيرة ساد الهدوء حول صفقة زروقي بسبب انشغال فريقه بمواجهة فيورنتينا".

وتابعت: "سيلتقي مسؤولو فينورد بنظرائهم بعد لقاء فيورنتينا"، مضيفة: "قدّم فينورد سابقًا عرضًا بقيمة 5 ملايين يورو إلى تفينتي. بفضل المكافآت يمكن لهذا العرض أن يرتفع إلى 6.5 ملايين يورو"، وأردفت: "ومع ذلك قال مسؤولو تفينتي إن هذا غير كافٍ للتوصل إلى اتفاق. ومن المتوقع أن يقدّم فينورد عرضًا تبلغ قيمته حوالي 7.5 ملايين يورو".

وتصطدم رغبة زروقي في الرحيل عن تفينتي والانتقال إلى مستوى أعلى، بإصرار الجهازين الإداري والفني في تفينتي على الاحتفاظ به على الأقل لموسم إضافي، والدليل تصريحاتهم السابقة الرافضة لفكرة رحيله، ومغالاتهم في المطالب المالية التي قدّرتها وسائل إعلام محلية بحوالي 10 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن زروقي تخرج من أكاديمية نادي أياكس أمستردام الهولندي، وانضم إلى تفينتي صيف عام 2020، وخاض معه لحد الآن 72 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة، ولا يزال لاعب خط وسط الجزائري مرتبطًا بالنادي الهولندي إلى غاية صيف عام 2024.

شارك: