الجزائري زروقي يضغط على إدارة تفينتي للانتقال إلى فينورد

2022-08-21 19:23
الجزائري رامز زروقي لاعب نادي تفينتي الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "تيليغراف" أن الجزائري رامز زروقي، طالب ناديه تفينتي الهولندي بعقد اجتماع طارئ لبحث صفقة انتقاله إلى فينورد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعززت فرص انضمام زروقي (24 عامًا) إلى فينورد بعد أن قام الأخير ببيع لاعب الوسط النرويجي، فريديريك أورسنيس، إلى بنفيكا البرتغالي مقابل 15 مليون يورو.

وقالت صحيفة "تليغراف" الأحد 21 أغسطس/ آب: "رامز زروقي لم يُخرِج فينورد من عقله حتى الآن. أبلغ لاعب خط الوسط الإدارة في مناسبتين (اجتماعين) أنه يريد الذهاب إلى فينورد في أقرب وقت ممكن".

الجزائري رامز رزوقي مصرّ على الرحيل عن تيفنتي

وتابعت الصحيفة: "الإدارة لم تتردد وقالت: لا لزروقي، لكنه عاد إلى مكتب مجلس الإدارة الأسبوع الماضي. زروقي لا يريد أن يذهب بعيدًا مثل أنتوني لاعب أياكس؛ الذي رفض التدرب يوم الجمعة الماضي بسبب اهتمام مانشستر يونايتد".

وأضافت: "سيواصل زروقي بذل قصارى جهده من أجل إف سي تفينتي الذي يخوض مباراة حاسمة للتأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي هذا الأسبوع. هو يريد الانتقال إلى روتردام بسرعة؛ لأنه يرى أن هذا النادي هو الخطوة التالية في مسيرته"، وهي الرغبة التي ستدخِل اللاعب الجزائري، حسب محللين، في صدام مع الإدارة.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة تفينتي يجب عليها مراجعة مطالبها المالية لتسهيل مهمة رحيل نجم منتخب الجزائر، وذلك بقولها: "تعتقد إدارة تفينتي أن زروقي يستحق أكثر من 10 ملايين يورو، لكن لاعبي خط الوسط الآخرين في هولندا من المستوى الأول (كوينتن تيمبر وجوي فيرمان) كلفوا أقل بكثير وفقًا لفينورد".

واختتمت: "انتقل فيرمان إلى إيندهوفن مقابل 6.5 مليون ولديه الآن فرصة جيدة للعب في دوري أبطال أوروبا. على أي حال ما يزال زروقي أحد أهم أهداف فينورد قبل غلق الميركاتو الصيفي".

شارك: