تقرير: برشلونة يحسم صفقة جول كوندي

2022-07-26 00:22
المدافع الفرنسي جول كوندي قريب للغاية من إكمال انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن موقع "تريبونا" العالمي، نقلًا عن الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، الإثنين 25 يوليو/ تموز، عن أن نادي برشلونة الإسباني حسم صفقة قلب دفاع فريق إشبيلية، الفرنسي جول كوندي، مشيرًا إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة بات وشيكًا.

وأكد روميرو أن رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، يريد تقديم كوندي إلى جماهير برشلونة، إلى جانب مهاجم النادي الجديد، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتوصل نادي برشلونة لاتفاق مع مواطنه إشبيلية بشأن ضم المدافع الفرنسي، الذي وافق على الشروط الشخصية في تعاقده المُنتظر مع البارسا، وفقًا لروميرو.

روميرو يؤكد تفوق برشلونة على تشيلسي في صفقة كوندي

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المُقرّبة من نادي برشلونة، قد أكدت أن صفقة انتقال كوندي إلى برشلونة ستكلّف الخزينة الكتالونية ما بين 50 إلى 60 مليون يورو.

وتواصل الإدارة الرياضية لبرشلونة، بقيادة ماتيو أليماني، العمل على قدم وساق لتدعيم أغلب خطوط الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، حيث تعاقدت مع المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي، قادمين من تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي على الترتيب.

كما ضمّ برشلونة الجناح البرازيلي رافينيا دياز قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي في صفقة كلّفت خزينة النادي 67 مليون يورو، إلى جانب صفقة ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني، بـ50 مليون يورو.

وشهدت الأسابيع الماضية منافسةً قويةً بين برشلونة وتشيلسي لضم كوندي، ورغم العرض الجذّاب الذي قدمته إدارة البلوز، وفقًا لمراقبين، فإن المدافع الفرنسي قاومه في انتظار قدوم عرض البلوغرانا، رغبةً منه في ارتداء قميص هذا الفريق بدايةً من الموسم المقبل (2022-23)، وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية.

شارك: