كيف أثّرت صفقة جول كوندي في علاقة برشلونة وتشيلسي؟

2022-07-26 03:47
من مشاركة مدافع إشبيلية جول كوندي مع منتخب فرنسا في النسخة الجديدة لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبته في التعاقد مع مدافعي نادي تشيلسي الإنجليزي، الإسبانيين ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تعاقد النادي الكتالوني مع الدنماركي أندرياس كريستنسن، قادمًا من النادي اللندني في صفقة انتقال حر.

وخسر تشيلسي كذلك في موسم الانتقالات الصيفية الحالي المدافع الألماني أنطونيو روديغر، الذي غادر إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر هو الآخر، مما اضطر "البلوز" إلى انتداب قلب الدفاع السنغالي كاليدو كوليبالي من نادي نابولي الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 38 مليون يورو.

ولا تزال إدارة النادي اللندني ترغب في التعاقد مع قلب دفاع آخر، ووقع اختيارها بالفعل على مدافع إشبيلية الإسباني، الفرنسي جول كوندي، حسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

وتزامنت رغبة تشيلسي ودخوله في مفاوضات مع كوندي، مع اهتمام ومحادثات أجراها برشلونة مع المدافع الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا، وهو ما أثر بدوره في علاقة الناديين ومفاوضاتهما بشأن صفقتي ألونسو وأزبيليكويتا، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

خلال السطور القادمة، يُسلط موقع "winwin" الضوء على الصراع القائم بين تشيلسي وبرشلونة لضم كوندي، ومدى تأثير ذلك في مسار صفقتي ألونسو وأزبيليكويتا، وفقًا لتقرير "سبورت".

إدارة تشيلسي توقف انتقال ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا إلى برشلونة

تواجه مفاوضات برشلونة لضم الظهير الأيسر ماركوس ألونسو عقبة جديدة، بعد أن كانت قريبة من الانتهاء، حيث قررت إدارة تشيلسي إيقاف العملية، كما حدث في مفاوضات النادي الكتالوني لانتداب الظهير الأيمن سيزار أزبيليكويتا، كردِّ فعلٍ على دخول البارسا في مفاوضات للحصول على خدمات كوندي.

والتقت طرق برشلونة وتشيلسي في الميركاتو الصيفي الجاري أكثر من مرة، فبجانب اللاعبين المذكورين، ارتبط اسم مهاجم البلوغرانا، الفرنسي عثمان ديمبيلي، بتشيلسي خلال الأسابيع الماضية، قبل تجديد عقده رسميًا مع كتيبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز حتى يونيو/ حزيران 2024.

ووفقًا لتقرير "سبورت"، فإن حدة التوتر زادت بين برشلونة وتشيلسي مؤخرًا؛ بسبب المنافسة التي تجمع بين الناديين لضم قلب دفاع منتخب فرنسا، كوندي.

مدافع إشبيلية جول كوندي يُفضّل برشلونة على تشيلسي

وكان تشيلسي قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع إشبيلية لضم كوندي، لكن المدافع الفرنسي يرغب في ارتداء قميص برشلونة، ويبذل قصارى جهده من أجل تأمين انتقاله إليه.

في المقابل، تعمل إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، على إتمام صفقة كوندي؛ تلبيةً لمطالب مدرب الفريق، تشافي هيرنانديز.

شارك: