عودة ليفاندوفسكي وغياب وحيد في تدريبات برشلونة قبل الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 15:37
أرشيفية- من مشاركة سابقة للدولي البولندي ليفاندوفسكي في تدريبات سابقة لبرشلونة (twitter/fcbarcelona_dk)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أجرى برشلونة، اليوم الجمعة، مرانه الأخير قبل مواجهة ريال مدريد غدًا السبت في كلاسيكو الدوري الإسباني، وذلك بمشاركة خمسة من لاعبي الفريق الستة المصابين، فيما كان سيرجي روبرتو الغائب الوحيد.
    
وشارك في المران البرازيلي رافينيا، الذي يبدو أنه تعافى تمامًا من إصابته، كما تدرب فرينكي دي يونغ وروبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي وبيدري.

وتتطور حالة رافينيا الذي أصيب في 29 سبتمبر/ أيلول الماضي بشكل إيجابي، ما يشير إلى احتمالية لحاقه بالكلاسيكو. ومن ناحيته، يغيب ليفاندوفسكي عن الملاعب منذ الرابع من الشهر الجاري، كما تحرم الإصابة دي يونغ من اللعب منذ 24 سبتمبر.

وحول مدى قدرة اللاعبين المصابين والمشاركين في المران الأخير، من المشاركة في الكلاسيكو، فإن بيدري الذي يغيب عن الملاعب منذ أكثر من شهرين تبدو مشاركته ممكنة، فيما -على الأرجح- قد تكون مشاركة جول كوندي الذي أصيب في الثامن من الشهر الجاري مستبعدة، شأنه شأن سيرجي روبرتو.

يُشار إلى أنّ برشلونة يستقبل نظيره ريال مدريد، غدًا السبت، برسم الجولة الـ11 من الليغا لموسم 2023-24، وتنطلق في تمام الساعة الـ4:15 بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

الجدير بالذكر أنّ ريال مدريد يتقاسم صدارة الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، متقدمًا على جيرونا الثاني بفارق الأهداف، ثم يأتي خلفهما برشلونة ثالثًا برصيد 24 نقطة، وذلك بعد مرور 10 جولات من الموسم الجاري.

شارك: