توني كروس يُطلق تصريحًا صادمًا عن "الكلاسيكو"

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 12:04
الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق النجم الألماني المخضرم في صفوف ريال مدريد توني كروس، تصريحًا صادمًا بخصوص لقاء الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة المقرر السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، معتبرًا أن نتيجته مهما كانت لن تكون حاسمة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 25 نقطة، وبفارق الأهداف عن الوصيف فريق جيرونا، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وقال كروس في تصريحات إعلامية: "الكلاسيكو؟ هل تريدون مني أن أقول لكم إن هذه المباراة ستحدد الدوري؟ حسنًا، لا". وأضاف: "إنها مباراة مهمة من حيث جدول ترتيب الدوري، وهي مهمة أيضًا بطريقة ما، لأنها الـ"كلاسيكو" الذي لديه طابعه الخاص".

توني كروس في تدريبات ريال مدريد

وتابع: "سنذهب إلى برشلونة من أجل الفوز، وإذا تمكنا من ذلك، فسنتقدم بأربع نقاط عليهم، وهذا لا يعني شيئًا. أما إذا خسرنا، فسنكون متخلفين بنقطتين عن برشلونة، وهذا أيضًا لا يعني شيئًا. لكن من الواضح أننا نريد الفوز. فالكلاسيكو يبقى هو الكلاسيكو".

وعاد كروس للحديث عن الشجار الذي حدث في مواجهة ريال مديد السابقة أمام إشبيلية (1-1)، بين النجم السابق للملكي سيرخيو راموس، ومواطنه وزميله الحالي أنطونيو روديغير، مؤكدًا أنه كانت بعيدًا عن الواقعة بحكم مركزه في الملعب، لكن مع ذلك حمّل المسؤولية لروديغير، وقال إنه أخطأ قبل أن يتراجع سريعًا.

وأوضح المخضرم الألماني: "راموس جعل الأمور ساخنة. أما بالنسبة إلى أنطونيو، فيجب أن أقول بأنه أخطأ، لأنه لقد كان مستعدًا للذهاب بعيدًا في شجاره، لكن سرعان ما تراجع، ربما خوفًا من نيل بطاقة صفراء تحرمه من المشاركة في الكلاسيكو".

شارك: