عملاقان إنجليزيان يقتحمان سباق التعاقد مع مدافع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 12:45
برشلونة يستعد لتوديع مدربه تشافي هيرنانديز نهاية الموسم الجاري (X/Barcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتحم عملاقان إنجليزيان سباق التعاقد مع الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة الإسباني، بهدف الحصول على خدماته رسميًّا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين يسعيان إلى التعاقد مع كوندي البالغ من العمر 25 عامًا، ورصدا مبالغ مالية كبيرة من أجل الظفر بخدماته رسميًّا.

ويعد اللاعب الفرنسي أساسيًا في تشكيلة برشلونة هذا الموسم بخوضه 36 مواجهة عبر مختلف المسابقات، لكن كوندي يشغل مركز الظهير الأيمن تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز وهذا أمر لا يعجب اللاعب وقد يدفعه للرحيل عن "كامب نو" الصيف القادم.

ويخطط تشيلسي للتعاقد مع كوندي من أجل تعويض البرازيلي تياغو سيلفا الذي يعيش آخر مراحل مسيرته الاحترافية، فيما يسعى مانشستر يونايتد لإحداث ثورة كبيرة في صفوفه بسبب نتائج الفريق المخيبة للآمال هذا الموسم.

ويرتبط المدافع الفرنسي بعقد يمتد حتى عام 2027 مع برشلونة، مع وجود شرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو، لكن الأندية الإنجليزية تستهدف ضمه من برشلونة مقابل 60 مليون يورو.

رونالد أراوخو يقرر البقاء مع برشلونة

وفي سياق آخر، أبدى الأوروغواياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني، رغبته في البقاء ضمن صفوف النادي الكتالوني رغم العروض المغرية التي حصل عليها اللاعب منذ ميركاتو الشتاء الماضي.

وكان بايرن ميونخ الألماني أحد أبرز المهتمين بالتعاقد مع أراوخو البالغ من العمر 25 عامًا، بعد تقدمه بعرض رسمي تصل قيمته إلى 100 مليون يورو، لكن النادي الكتالوني بدا مترددًا في الموافقة على الصفقة رغم مشاكل الفريق المالية.

ولا يعد العملاق البافاري الفريق الوحيد المهتم بالتعاقد مع أراوخو، حيث أظهر مانشستر يونايتد في وقت سابق رغبة كبيرة في الحصول على خدماته.

وفي حديثه مع وسائل الإعلام الذي نقلته صحيفة "يونيفيرسال" قال أراوخو: "مستقبلي يعتمد على النادي، يعلم الجميع بأنني أشعر بسعادة كبيرة في برشلونة، أنا ممتن للغاية للمدرب تشافي، أتمنى بقاءه، لكن علينا احترام قراره الشخصي".

وأضاف: "منذ وصول تشافي، ساعدني على التطور كثيرًا كلاعب، رحيله يمثل قرارًا شخصيًا علينا احترامه، لكني كنت أتمنى بقاءه كما أتمنى البقاء هنا".

جدير بالذكر أن أراوخو منذ وصوله إلى برشلونة خاض 143 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 8 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، فيما ينظر إليه خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني باعتباره قطعة لا تمس في تشكيلة الفريق.

شارك: