باريس سان جيرمان يسعى لاستقطاب مدافعين من برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 22:22
فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم (X/Barcelona)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط فريق باريس سان جيرمان -بطل الدوري الفرنسي 11 مرّة- للتعاقد مع مدافعين اثنين من صفوف فريق برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الجاري (2023-2024) حسب مصادر صحيفة سبورت (Sport) الإسبانية الثلاثاء 2 أبريل/ نيسان.

سبورت أوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان تواصلت مع برشلونة، بشأن التعاقد مع كل من قلب الدفاع الفرنسي الدولي جول كوندي (25 عامًا) والظهير الأيمن الواعد في منتخب شباب إسبانيا، هيكتور فورت (17 عامًا).

برشلونة أبدى استعداده لبيع كوندي إلى الـ(بي إس جي)؛ لكنّه أغلق باب المفاوضات فيما يخص هيكتور فورت، الذي تنظر إليه الإدارة كأحد الأسماء المتوقّع لمعانها مع الفريق الأول في السنوات القليلة المقبلة، كما حدث مع لامين يامال وبيدري وغافي وبالدي.

يستطيع فورت اللعب أيضًا كظهير أيسر، ويقدّم موسمًا طيبًا مع فريق شباب برشلونة، حيث سجّل هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة هذا الموسم، وارتفعت قيمته التسويقية بشكل ملحوظ، ما جذب أعين كشّافي الفرق الأوروبية الرائدة.

النادي الكتالوني أبدى استعداده لبيع كوندي إلى باريس سان جيرمان بمبلغ مناسب، حيث سقط من حسابات الإدارة مبدئيًا في ظل تألق باو كوبارسي ورونالد أراوخو، ومن المرجّح أن يوافق برشلونة على بيع اللاعب بين 20 و40 مليون يورو.

باريس سان جيرمان يواصل استقطاب لاعبي برشلونة

شهدت السنوات القليلة الماضية استقطاب نادي باريس سان جيرمان للاعبي برشلونة، وبدأت القصة بالبرازيلي نيمار جونيور عام 2017 حينما دفع من أجله الباريسي 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البارسا.

لاحقًا تعاقد باريس سان جيرمان مع الواعد تشافي سيمونز من برشلونة في الصيف التالي، ثم البرازيلي رافينيا ألكانتارا صيف 2021، وفي مطلع الموسم الحالي جلب النادي الباريسي من برشلونة كُلًّا من عثمان ديمبيلي وحارس المرمى الإسباني أرناو تيناس.

لطالما اتسمت العلاقة بين برشلونة وباريس سان جيرمان مؤخّرًا بالندية والعدائية، لا سيما بعد صفقة نيمار.

وتأتي أخبار رغبة الباريسي في التعاقد مع كوندي وفورت، قبل أيام من مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين، والتي تُقام أمسية الأربعاء 10 أبريل/ نيسان في ملعب (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية باريس.

شارك: