تقارير.. وست هام يرغب في ضم النصيري على سبيل الإعارة

2023-01-11 02:17
المغربي يوسف النصيري لاعب نادي إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية، أمس الإثنين، عن رغبة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في ضّم الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية، على سبيل الإعارة، بعد تألق اللاعب في كأس العالم قطر 2022 رفقة منتخب "أسود الأطلس".

ووفقاً للصحفي الإنجليزي دافيد أورنشتين، فإن المطارق قد قدموا بالفعل عرضًا مبدئيًا للنادي الإسباني للتعاقد مع النصيري لمدة موسم واحد، في ظل احتياج الفريق لتعزيز خط الهجوم في انتقالات يناير/ كانون الثاني، بعد الانطلاقة المتواضعة في الدوري هذا الموسم؛ إذ سجل وست هام 15 هدفًا فقط في 18 جولة حتى الآن بالبريميرليغ.

عرض جديد من وست هام ليوسف النصيري 

وعاد النصيري (24 عاماً) للتألق من جديد مع فريقه بعد فترة كأس العالم التاريخية رفقة منتخب المغرب، حيث نجح في تسجيل هدفين بسبع مباريات؛ إذ سجل 3 أهداف (هاتريك) مع إشبيلية في كأس الملك ضد ليناريس، ما وضع اللاعب على رادار بعض الأندية الأوروبية، لكن سيصعب إغراء الفريق الأندلسي ببيع اللاعب في ظل تراجع الفريق بالليغا للمركز الـ17 وتوهج المغربي، خاصة أن النصيري لديه عقد يمتد حتى موسم 2024-25.

وحاول وست هام بالفعل أن يتعاقد مع اللاعب في الموسم الماضي، بتقديم عرض بلغت قيمته 30 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض من جانب مسؤولي إشبيلية، غير أن اهتمامهم لا يزال ثابتًا؛ إذ يعدُّ النصيري من بين الخيارات التي يفكر فها المدير الفني ديفيد مويز.

وكان النصيري قد انتقل إلى صفوف نادي إشبيلية في يونيو/ حزيران 2020، قادماً من نادي ليغانيس الإسباني لمدة 5 سنوات في صفقة كلّفت خزينة النادي 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن الدولي المغربي خاض مع النادي الأندلسي 125 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: