النصيري يسجل "هاتريك" ويقود إشبيلية لفوز عريض في كأس الملك

2023-01-04 23:42
المغربي يوسف النصيري نجم نادي إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية لتحقيق فوز كبير (5-0) على حساب ليناريس ديبورتيفو، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، ليحظى النجم المغربي ببداية موفقة في عام 2023، بعد صعوبات كبيرة واجهها في النصف الأول من عمر الموسم في مباريات الدوري الإسباني.

وسجل النصيري ثلاثية في مرمى ليناريس، بدأها في الدقيقة (37) برأسية قوية عندما استغل توزيعة من زميله الأرجنتيني ماركوس أكونيا، قبل أن يسجل الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط من ذلك إثر تمريرة من الأرجنتيني الآخر إيريك لاميلا، قبل أن يسجل هدفه الثالث وهدف فريقه الخامس والأخير في المواجهة عند الدقيقة (74).

ووصل النصيري بثلاثيته في مرمى ليناريس إلى هدفه الخامس في الموسم مع إشبيلية، بعد الهدفين اللذين سجلهما في بطولة دوري أبطال أوروبا، في مرمى بوروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاغن الدنماركي في دور المجموعات، في حين لا يزال الدولي المغربي يبحث عن أول أهدافه في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ووجّه النصيري بهذه الثلاثية رسالة مباشرة لمدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي؛ من أجل مراجعة حساباته في مباريات "الليغا"، والاعتماد عليه بشكل أساسي، خاصة أن المغربي عانى كثيرا قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ بسبب مشاركاته القليلة مع ناديه.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت في فترة سابقة عن رغبة النصيري في تغيير الأجواء؛ بسبب وضعيته ومعاناته مع بنك الاحتياط، رغم أن عقده مع إشبيلية مستمر إلى غاية صيف 2025، لكن تألقه في مونديال قطر قد يجعل مدربه يغيّر رأيه، ويعتمد أكثر على "أسد الأطلس" في ما تبقى من عمر الموسم.

شارك: