تقارير.. كوتينيو يرفض الانتقال إلى غلطة سراي

2023-02-07 21:39
البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي أستون فيلا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن رفض البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، انتقالًا محتملاً إلى العملاق التركي غلطة سراي على سبيل الإعارة.

ووفقًا لموقع "Teamtalk" الرياضي، فإن غلطة سراي سعى للتعاقد مع كوتينيو في سوق الانتقالات الشتوية، ضمن محاولات الفريق لتدعيم صفوفه قبل انتهاء الميركاتو التركي في 8 فبراير/ شباط، لكن رفض اللاعب أن يغادر الدوري الإنجليزي، على الرغم من قلة مشاركاته مع الفريق، منذ تعيين أوناي إيمري لتدريب الفيلانز في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

كوتينيو يرفض عرض غلطة سراي.

ولم يبدأ البرازيلي الدولي أساسيا في أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة إيمري، حيث كانت مشاركته الوحيدة أساسيا في الخسارة المفاجئة أمام ستيفنيج في كأس الاتحاد الإنجليزي بشهر يناير/ كانون الثاني.

كان غلطة سراي مستعدًا لمنح كوتينيو فرصة للمشاركة باستمرار على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع ترحيب من مسؤولي أستون فيلا، لكن لم يقتنع كوتينيو الذي يربطه عقد مع الفيلانز حتى صيف 2026.

وانتقل كوتينيو، البالغ من العمر 30 عامًا، إلى صفوف فيلا على سبيل الإعارة في يناير 2022، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يوقع على عقد انتقال دائم في يونيو/ حزيران 2022.

جدير بالذكر أن كوتينيو قد شارك في 20 لقاء منذ بداية الموسم رفقة أستون فيلا، وفشل اللاعب في تقديم هدف واحد أو تمريرة حاسمة.

شارك: