نجم نادي الدحيل مرشح للانتقال إلى إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-10 17:24
أرشيفية | من احتفال لاعبي الدحيل بالفوز على الغرافة بكأس أريدُ (X/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحافية أن نجم نادي الدحيل القطري المعار من نادي أستون فيلا الإنجليزي، فيليب كوتينيو، بات مرشحًا للرحيل عن دوري نجوم Expo، والانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين، عبر بوابة نادي إنتر ميامي.

وانضم الدولي البرازيلي -البالغ من العمر 31 عامًا- إلى صفوف الدحيل، حامل لقب الدوري القطري، في سوق الانتقالات الصيفية الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد فشله في إثبات نفسه بتشكيلة أوناي إيمري مدرب أستون فيلا.

كوتينيو يعاني من قلة المشاركات مع نادي الدحيل

ووفقًا لصحيفة "AS" الإسبانية، فإن نجم نادي الدحيل يعاني من قلة المشاركة مع فريقه، حيث اكتفى بالمشاركة في 9 مباريات بجميع المسابقات، من بينها 6 في الدوري، ونجح في تسجيل 4 أهداف، ما قد يجعل وجهته المقبلة في دوري جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدم وجود مكان لكوتينيو في تشكيلة الفيلانز الموسم المقبل تحت قيادة إيمري، سيدفعه للبحث عن نادٍ آخر عند انتهاء فترة إعارته مع نادي الدحيل في يونيو/ حزيران القادم، وسط أنباء باقترابه من أندية الدوري الأمريكي للمحترفين، وبالتحديد نادي إنتر ميامي الذي يضم زملاءه السابقين في برشلونة ليونيل ميسي، سيرخيو بوسكيتس، لويس سواريز وجوردي ألبا, إلى جانب نادي لوس أنجلوس غالاكسي.

وكان إنتر ميامي قد تعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد رحيله عن نادي باريس سان جيرمان في يوليو/ تموز الماضي، قبل أن يضم بوسكيتس وألبا بعد ذلك، ثم انضم إليهم المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، الذي سبق وأن لعب مع كوتينيو بقميص ليفربول أيضًا.

كوتينيو يسعى لاستعادة تألقه في الفترة القادمة مع نادي الدحيل

ويبحث كوتينيو في الفترة الحالية عن استعادة مستواه، والمشاركة في دقائق أكثر مع نادي الدحيل في النصف الثاني من الموسم، قبل عودته إلى ناديه الأصلي، ومن ثم تحديد مستقبله الذي اتخذ مسارًا غير متوقع منذ انضمامه إلى البرسا في 2018، مقابل 135 مليون يورو، حيث فقد بريقه الذي سطع مع ليفربول قبل ذلك.

جدير بالذكر أن نجم نادي الدحيل قد انضم إلى صفوف أستون فيلا في يوليو 2022، مقابل 20 مليون يورو، بعد فترة ليست بالناجحة مع برشلونة، قبل أن يعيره النادي الإنجليزي إلى نظيره القطري في سبتمبر الماضي.

شارك: