شاهد | كوتينيو يسجل أول أهدافه مع الدحيل القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 22:48
البرازيلي فيليبي كوتينيو يحتفل بهدفه الأول مع الدحيل في بطولة دوري نجوم إكسبو (X/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز البرازيلي فيليبي كوتينيو أول أهدافه مع ناديه الجديد، الدحيل، خلال مباراة الفريق أمام مُضيفه المرخية، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الموسم الجديد (2023-24) لبطولة دوري نجوم قطر "دوري نجوم إكسبو".

وانضم كوتينيو (31 عامًا) إلى الدحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وباتت مباراة المرخية اليوم الخميس الأولى للدولي البرازيلي في بطولة دوري نجوم إكسبو.

وأتى هدف كوتينيو من تنفيذ مُحكَم لمخالفة حرة، سددها "راقص السامبا" عند الدقيقة (45+4)، ليمنح فريقه التقدم 2-1 مع نهاية شوط اللقاء الأول، وسط أجواء احتفالية من لاعبي الدحيل بزميلهم الجديد، وأخرى صنعها أقارب النجم البرازيلي الحاضرين بالمدرجات.

وتقدم الدحيل في النتيجة (1-0) بهدف أحرزه المهاجم الكيني مايكل أولونغا مع الدقيقة الـ16 من ركلة جزاء، قبل أن يُعادل لاعب الوسط المغربي إدريس فتوحي النتيجة (1-1) للمرخية عند الدقيقة الـ24.

وبينما بدا شوط اللقاء الأول في طريقه للانتهاء بالتعادل، أحرز كوتينيو هدفه، وفي الدقيقة الـ62 من عمر المباراة، استبدل مدرب الدحيل، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، لاعبه البرازيلي بالدولي القطري كريم بوضياف.

وإجمالًا، ظهر كوتينيو بمردود مميز في المباراة؛ فبالإضافة إلى الهدف الذي سجّله، استطاع نجم "السيليساو" صناعة 3 فرص للتسجيل، منها فرصة مُحققة، كما استطاع الحصول على ركلة جزاء، ونجح في كل مراوغاته للاعبي الخصم.

يُذكر أن المباراة انتهت بفوز الدحيل 2-1، ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 10 نقاط؛ من 3 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة، مُرتقيًا للمركز الثالث، فيما أخفق المرخية في حصد نقطته الأولى؛ بتجرعه الخسارة الخامسة تواليًا، قابعًا بالمركز الـ12 (الأخير).

شارك: