غالتييه يرفع شعار الفوز ضد دوشنبه رغم غياب كوتينيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 17:33
من المؤتمر الصحفي للفرنسي كريستوف غالتييه مدرب نادي الدحيل القطري قبل مواجهة فريق استقلال دشنبه الطاجيكي في دوري أبطال آسيا (Alduhail)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي كريستوف غالتييه، مدرب نادي الدحيل القطري، في مؤتمره الصحفي الذي عقده، اليوم الأحد، أن فريقه سيلعب من أجل الفوز، عندما يستقبل غدًا الإثنين، ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويحتل الدحيل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة في مجموعته الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال آسيا، وتضم هذه المجموعة أيضًا النصر السعودي وبرسبوليس الإيراني.

وصرح غالتييه في مؤتمره الصحفي: "المباراة أمام استقلال دوشنبه ستعطينا الحافز للتطور، وتعتبر مباراة ذات مستوى عالٍ، ولذلك سنسعى للفوز بها، أنا واثق أن لاعبي فريقي سيدخلون المباراة بكل جدية، وستكون هذه المباراة تحضيرية لمبارياتنا القادمة".

وأضاف: "نحن أمام مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا، رغم أننا نعلم بأن حظوظنا في التأهل قد تضاءلت للدور القادم؛ لكن علينا أن نحترم المسابقة لأنها مهمة جدًا".

كوتينيو يغيب عن مباراة الدحيل واستقلال دوشنبه

وأكد المدرب الفرنسي انضمام الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى قائمة المصابين في نادي الدحيل وغيابه عن مواجهة استقلال دشنبه.

وتحدث غالتييه عن تطورات الوضع الصحي للاعبيه، قائلًا: "لدينا عديد اللاعبين الذين يعانون من الإصابة، هناك ديالو وإدميلسون ولويز مارتن وكريم بوضياف، والآن انضم إليهم فيليبي كوتينيو، بالإضافة إلى غياب خالد محمد بعد تلقيه البطاقة الحمراء في المباراة الماضية".

شهاب الليثي يطالب بمواصلة العمل رغم صعوبة المهمة

ومن جهته، حدد القطري شهاب الليثي لاعب نادي الدحيل العوامل التي ستساعد فريقه على تحقيق الفوز أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي، وقال عند حضوره للمؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: "المباراة لن تكون سهلة حتى ولو تقلصت فرصنا في العبور إلى الدور القادم، نحن نحتاج إلى التركيز وتقديم أداء جيد حتى نفوز".

وتابع الليثي قائلًا: "الجميع يتحمل مسؤولية النتائج التي حققها النادي، وحتى إن فقدنا التأهل هذا الموسم، فعلينا العمل لتحقيق ما نريده الموسم المقبل، ويجب أن نواصل القتال أيضًا هذا الموسم فهناك العديد من المسابقات التي نسعى للفوز بها".

شارك: