أستون فيلا يسعى للانفصال عن كوتينيو

2022-12-27 10:44
البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية رغبة نادي أستون فيلا الإنجليزي في الانفصال عن لاعب خط وسطه البرازيلي فيليب كوتينيو، في ظل قلة الاعتماد عليه من الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني الجديد للنادي بسبب تراجع مستويات اللاعب.

وكان اللاعب قد انضم إلى أستون فيلا قادمًا من برشلونة مقابل 20 مليون يورو، وينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في يونيو 2026، ولكنه لم يستطع الظهور بشكل جيد مع الفريق في الموسم الحالي الذي شهد تعرضه لإصابة في الفخذ في مطلع نوفمبر الماضي، ما حرمه من المشاركة مع منتخب البرازيل في كأس العالم قطر 2022.

ووفقا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة يملك الحق في الحصول على 50% من حصيلة بيع لاعبه السابق لأي فريق آخر وفقا لعقد البيع الذي أبرمه مع أستون فيلا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو تأثر برحيل الإنجليزي ستيفن جيرارد عن تدريب أستون فيلا حيث كان المدير الفني السابق للفريق الإنجليزي من أهم العوامل التي كانت تؤثر إيجابا على مستوى اللاعب.

وشارك كوتينيو في 13 مباراة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، لم يسهم فيها بأي هدف، ولعب 5 دقائق فقط في مواجهة ليفربول التي أقيمت أمس الأحد  على ملعب "فيلا بارك" وانتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدف، ليتجمد رصيد أستون فيلا عند 18 نقطة احتلوا بها المركز الثاني عشر.

شارك: