تقارير| عروض قطرية وسعودية مغرية لإسلام سليماني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 21:03
الجزائري إسلام سليماني مهاجم أندرلخت البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية بلجيكية بأن الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي أندرلخت البلجيكي، يملك بين يديه عدة عروض من أندية قطرية وأخرى سعودية، ترغب في التعاقد معه خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة.

وذكر الموقع البلجيكي "فوتبال نيوز" في تقرير له، اليوم الثلاثاء، مثلما نقل عنه موقع "أونز مونديال"، "فإن سليماني يملك عروضًا هامة ومغرية من فرقٍ تنشط في دوري نجوم قطر وأخرى من أندية في دوري روشن السعودي".

وبات إسلام سليماني في نهاية عقده مع فريق أندرلخت البلجيكي الذي انضم إليه خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي بريست الفرنسي الذي لم تكن تجربته فيه ناجحةً، حيث لعب طيلة النصف الأول من الموسم الجاري.

سليماني تألق بشكل لافت مع أندرلخت البلجيكي وبقاؤه لن يطول

وأبلى سليماني البلاء الحسن مع فريق أندرلخت وترك انطباعًا أكثر من جيد لدى جماهيره، بعدما تألق معه بشكل لافت للغاية، حيث تمكن من توقيع 8 أهداف خلال 10 مباريات خاضها، 7 فقط منها لعبها أساسيًّا في الدوري البلجيكي، فضلًا عن 6 مباريات أخرى خاضها في مختلف المسابقات، منها الدوري الأوروبي وسجّل خلالها هدفًا آخر.  

وكانت تقارير إعلامية بلجيكية تحدثت في الأيام القليلة الماضية عن رغبة إدارة نادي أندرلخت في التمديد لسليماني وإبقائه ضمن تشكيلة الفريق الموسم القادم، مستندة في ذلك إلى تصريحات المدير الرياضي للنادي البلجيكي، جيسبر فريدبرغ، الذي قال: "نحن في مفاوضات مع سليماني، راضون عن العمل الرائع الذي قدمه منذ انضمامه إلى النادي شهر يناير الماضي، أرقامه تؤكد ذلك وهو يملك كل المواصفات التي تتماشى مع طريقة لعب الفريق".

ويعتبر إسلام سليماني(34 عامًا) هو الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري برصيد 41 هدفًا، سجلها في 91 مباراة دولية خاضها مع محاربي الصحراء، والتي استهلها في عام 2012.

شارك: