تقارير | صراع بين أرسنال وتوتنهام لضم فيرلاند ميندي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 23:04
الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية إلى أن الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير ريال مدريد، سيعرض على أرسنال وتوتنهام هوتسبير، مع تزايد احتمالية رحيله عن النادي الملكي في الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة الميرور الإنجليزي، فإن ريال مدريد سيضطر للاستغناء عن بعض من لاعبي الفريق هذا الصيف، لخلق مساحة في تشكيلته وتمويل التعاقدات الجديدة، ويعد الظهير الأيسر، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي يمتد عقده حتى يونيو/ حزيران 2025، أحد اللاعبين المقرر رحيلهم.

عرض فيرلاند ميندي على أرسنال وتوتنهام

وكشف التقرير أن ريال مدريد قد أخبر ممثلي ميندي عن عدم وجود نية لتجديد عقده مع النادي، كما قدم الميرينغي الضوء الأخضر لفيرلاند في العثور على نادي جديد له، مع وجود أرسنال كواجهة محتملة.

ومن المقرر أن يُعرض ميندي على أرسنال في الفترة المقبلة، على أن تكون قيمة الصفقة في حدود 20 مليون يورو، مع وجود توتنهام أيضًا في السباق بدرجة أقل، لكن ميندي يحرص على الانضمام إلى فريق سيشارك في دوري أبطال أوروبا ويبدو أن السبيرز لن يتمكنوا من ذلك في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من أن الغانرز لديهم أولكسندر زينتشينكو وكيران تيرني بالفعل في مركز الظهير الأيسر، فإن مصير تيرني ليس واضحًا مع قلة مشاركاته في الفترة الأخيرة، ما قد يدفعه للبحث عن فرصة في ناد آخر.

ويعاني ميندي هو الآخر من قلة المشاركات مع الميرينغي هذا الموسم؛ إذ بدأ أساسيا في 14 مباراة فقط بالليغا هذا الموسم بسبب تراجع مستواه وكثرة إصاباته، وخسر مركزه الأساسي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، الذي يفضل إشراك لاعب وسط الميدان الفرنسي إدواردو كامافينغا في مركز الظهير الأيسر.

ومن المتوقع أن ينفق المدفعجية الكثير من الأموال في الميركاتو القادم، استعدادًا لمواصلة المنافسة على الدوري الإنجليزي، ومع عودتهم لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 7 مواسم.

شارك: