ريال مدريد يستعيد غولر قبل مباراة رايو فايكانو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 17:18
التركي الشاب أراد غولر صانع ألعاب فريق ريال مدريد رفقة كارلو أنشيلوتي في تدريبات النادي الملكي (twitter/diarioas)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، اليوم السبت، ضم لاعب الوسط التركي أردا غولر لأول مرة إلى قائمة الفريق الملكي، وذلك لمواجهة رايو فايكانو غدًا الأحد.

ولم يتمكن غولر المُنضم الصيف الماضي إلى الريال من المشاركة مع الفريق حتى الآن، بسبب تعرضه لإصابتين كلفتاه الغياب عن المستطيل الأخضر، طوال الفترة الماضية.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة فايكانو قال أنشيلوتي: "غولر بدأ هذا الأسبوع المشاركة بالتدريبات الجماعية وتعافى، ينقصه فقط اللعب، سوف يكون في قائمة مباراة الغد"، وأضاف: "سيحظى بدقائق لعب تدريجيًا مع اتباع خطة محددة ليستعيد لياقته، الأهم هو أنه تدرب مع باقي الفريق وأظهر مهاراته".

وتعرّض النجم التركي الشاب لإصابة في الركبة خلال فترة الإعداد للموسم، استلزمت خضوعه لعملية جراحية، وبعدما أصبح قريبًا من العودة إلى الملاعب تعرض لإصابة عضلية أواخر سبتمبر/ أيلول الماضي.

وعن إمكانات اللاعب، قال أنشيلوتي اليوم: "أردا غولر لاعب مهاجم يمكنه اللعب في مركز رأس الحربة، والتمركز في داخل منطقة الجزاء، وعلى الجناح الأيمن، وإذا اعتمدت عليه في خط الوسط، فسيمكنه التحرك في 3 مراكز، حسب ما تتطلبه المباراة".

ميندي جاهز لمواجهة فايكانو

وفي سياق متصل، شارك أيضًا الفرنسي فيرلان ميندي اليوم السبت في المران الأخير للنادي الملكي، قبل ملاقاة رايو فايكانو، حيث بدا في المران الرابع والأخير للفريق قبل المباراة أنّ الظهير الأيسر تعافى من الآلام العضلية التي تعرض لها السبت الماضي، وحالت دون أن يكمل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة.

ولم تظهر أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها ميندي معاناته من إصابة عضلية، وبعد أيام من تدربه بإيقاع أقل، استطاع أن يشارك في المران الجماعي للفريق، ليكون مستعدًّا لمباراة الغد.

ويغيب عن مباراة الأحد داني سيبايوس الذي لم يشارك في المران الجماعي بسبب إصابة عضلية، والفرنسي أوريلين تشواميني الذي تعرض لكسر في القدم اليسرى في الكلاسيكو، سيبعده عن الملاعب بين ستة وثمانية أسابيع؛ كما يستمر غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو.

قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة رايو فايكانو

  • حراسة المرمى: أندري لونين، أريزابالاغا، دييغو بينيرو؛
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، لوكاس فاسكيز، فيران غارسيا، أنطونيو رودريغر، دافيد ألابا، ناتشو فرنانديز؛
  • خط الوسط: داني بيلينغهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينغا، فالفيردي، أردا غولر، نيكو باز؛
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، خوسيلو، إبراهيم دياز.

يُشار إلى أنّ ريال مدريد يلتقي مع رايو فايكانو، مساء الأحد، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ11:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

شارك: