بعد الخسارة أمام أتلتيكو.. الريال ينفجر غضبًا تجاه التحكيم

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 15:00
لقطة لاحتجاج لاعبي ريال مدريد على الحكم ألبيروخا روخاس خلال ديربي مدريد أمام أتلتيكو (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعرب نادي ريال مدريد عبر قناته التليفزيونية عن أسفه لوجود "ثلاثة أخطاء ضخمة" ارتكبها الحكم ألبيروخا روخاس والفار في مواجهة أتلتيكو مدريد في الليغا، التي خسرها بثلاثة أهداف لواحد.

ويتعلق الأمر بخطأ ضد جود بيلينغهام في اللعبة التي تسبق هدف أتلتيكو الأول، وتدخل لخوسيه ماريا خيمينيز لم يحصل فيه على بطاقة حمراء ولمسة يد على ماريو إرموسو داخل المنطقة.

وعقب المباراة لم يدلِ أي لاعب بتصريحات في المنطقة المختلطة أو لوسائل إعلام النادي، ومع ذلك عرضت القناة فقرة عن هذه الأخطاء المذكورة سلفًا وحللتها بالتفصيل.

ومن جهة أخرى، نزل الفرنسيون فيرلاند ميندي وإدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني إلى ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو قبل خمس عشرة دقيقة من انتهاء مباراة الديربي التي خسرها ريال مدريد (3-1)، واعتذروا عن النتيجة لجماهير الملكي التي ما زالت حاضرة في المدرجات.

وقفز اللاعبون الفرنسيون الثلاث، الذين شاركوا في المباراة، على العشب مرة أخرى بعد انتهاء اللقاء لأداء مران ركض متواصل مع أحد أعضاء الجهاز الفني، وقوبلت هذه البادرة بتصفيق مشجعي ريال مدريد الذين لم يخرجوا بعد من ملعب متروبوليتانو، في ظل سيطرة الشرطة على هذا اللقاء؛ إذ يعد شديد الخطورة.

وقام كل من ميندي وكامافينغا وتشواميني بإيماءات للجماهير بأيديهم تعبر عن طلب المغفرة، وردَّ المشجعون بالتصفيق.

وتجرع ريال مدريد طعم الهزيمة للمرة الأولى له هذا الموسم أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-1) على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، بعد ست مباريات (5 في الليغا وواحدة في دوري الأبطال).

وتوقف رصيد الريال عند 15 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف برشلونة "المتصدر" و جيرونا "الوصيف"، ورفع أتلتيكو رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس ولديه مباراة مؤجلة.

شارك: