بعد كارفاخال.. إصابة جديدة في دفاع ريال مدريد قبل الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 15:09
إصابة جديدة تؤرق دفاع ريال مدريد قبل الكلاسيكو ضد برشلونة (X:realmadriden)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضربت إصابة جديدة دفاع ريال مدريد قبل ساعات من مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-24.

وأجرى النادي الملكي حصة تدريبية أخيرة، صباح اليوم السبت، استعدادًا لكلاسيكو الأرض ضد برشلونة، وعرف المران غياب أحد المدافعين، ليضع دفاع ريال مدريد في ورطة قبل 24 ساعة من القمة المرتقبة.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن تدريبات ريال مدريد عرفت غياب الدولي الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لـ"الميرينغي" لم يحضر في المران الجماعي.

وأوضحت التقارير أن مدافع ريال مدريد يُعاني من إصابة عضلية في الساق اليسرى، ما جعله يغيب عن التدريبات اليوم السبت، وبالتالي مشاركته غدًا الأحد ضد برشلونة هي محل شك.

وتُعد هذه الإصابة بمثابة ضربة لدفاع ريال مدريد، المهدد أيضًا بفقدان الظهير الأيمن داني كارفاخال، الذي يُعاني من إصابة عضلية أيضًا وغاب عن مران أمس الجمعة واليوم السبت، ما يعني أنه لن يحضر في مباراة الأحد أمام برشلونة.

الإصابات تُلاحق دفاع ريال مدريد

وتعرض هذا الموسم أكثر من لاعب للإصابة في ريال مدريد، حيث بجانب غياب الثنائي كارفاخال، وميندي، يفتقد النادي الملكي أيضًا جهود دافيد ألابا الذي يُعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي وسيعود في الموسم التحضيري للموسم الجديد 2024-25.

وكان ريال مدريد قد افتقد أيضًا خدمات مدافعه البرازيلي، إيدير ميليتاو الذي تعافى للتو من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، لكن الأخير، لا يمكن الاعتماد عليه كأساسي، حيث لعب لمدة دقيقة واحدة فقط ضد كل من أتلتيك بيلباو وريال مايوركا و(10) دقائق مؤخرًا أمام مانشستر سيتي حيث يعود للعب شيئًا فشيئًا.

ويعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في دفاع ريال مدريد على لاعب الوسط الفرنسي، أوريلين تشواميني في المحور بجانب الألماني أنطونيو روديغر، فيما يستعين في الكثير من الأحيان بالفرنسي الآخر، إدواردو كامافينغا في مركز الظهير الأيسر حال إصابة ميندي وهو المركز الذي شارك فيه لاعب الوسط كثيرًا هذا الموسم في ظل إصابة ميندي في فترات مختلفة من الموسم.

ومن المقرر أيضًا أن يعود الجناح لوكاس فاسكيز مواطنه داني كارفاخال في مركز الظهير الأيسر، ليكون الخط الخلفي للنادي الملكي ضد غريمه الكتالوني يتكون من الرباعي فاسكيز، أنطونيو روديغر، ناتشو، كامافينغا.

يُشار إلى أنّ ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 78 نقطة، بينما برشلونة يملك 70 نقطة في المرتبة الثانية وبفارق 8 نقاط عن النادي الملكي.

شارك: