ريال مدريد وبرشلونة.. تصريح غريب من أنشيلوتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-13 20:40
كارلو أنشيلوتي متفائل قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قبل صدام الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، المقرر الأحد 14 يناير على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، أدلى كارلو أنشيلوتي، مدرب النادي الملكي، بتصريح صادم لعشاق الفريق.

وبلغ الملكي المباراة النهائية بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 5-3 بعد التمديد، بينما لحق البلوغرانا به في اليوم التالي بعد فوزه في نصف النهائي الثاني على أوساسونا بنتيجة 2-0.

وعقد أنشيلوتي اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًّا تحدث فيه عن مباراة الكلاسيكو، وأظهر رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز باللقب، والثأر من خسارة الموسم الماضي أمام البلوغرانا، كما تطرق إلى أمور أخرى.

أنشيلوتي يشيد بميندي قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

حاول أنشيلوتي رفع معنويات لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة، خاصة بعد تألق اللاعب في نصف النهائي وتسجيله هدفًا رائعًا في مرمى الأتلتي، وقال: "عندما تكون الأمور في أفضل حال، ميندي هو أفضل ظهير أيسر في العالم، هجوميًا يمكنه التحسن أكثر، أما دفاعيًّا، وعندما يكون في أفضل لياقة بدنية، هو أفضل ظهير في العالم".

أنشيلوتي يشيد بميندي قبل صدام ريال مدريد وبرشلونة

وتلقى ميندي عديد الانتقادات من وسائل إعلام إسبانية في وقت سابق، بسبب تراجع مستواه وإصاباته المتكررة، ما اضطر أنشيلوتي لإشراك إدواردو كامافينغا في منصب الظهير الأيسر خلال أكثر من مرة في الموسم الماضي.

لكن حديث المدرب الإيطالي يدل على ثقته الكبيرة بميندي؛ خاصة بعد استعادته لمستواه الحقيقي في الموسم الحالي، على الرغم من غيابه لبعض المباريات بسبب الإصابة؛ لكن مستواه في ديربي مدريد، جعله محل إشادة الجميع في إسبانيا.

شارك ميندي صاحب الـ28 عامًا هذا الموسم مع الريال في 15 مباراة بمختلف المسابقات وغاب عن 12 مواجهة لأسباب متعلقة بإصابات واختيارات المدرب، فيما نجح اللاعب في تسجيل هدف واحد.

أنشيلوتي يحاول معادلة رقم زيدان مع ريال مدريد

في سياق آخر، يدخل أنشيلوتي مباراة ريال مدريد وبرشلونة بهدف إضافة لقب جديد إلى ألقابه العشرة مع الملكي، حيث سيعادل رقم زين الدين زيدان في عدد الألقاب في حال حصد كأس السوبر الإسباني.

وأجاب أنشيلوتي عن سؤال في هذا الصدد ليرد مجاملًا "زيزو" بالقول: "لقد كان أفضل لاعب رأيته في التدريبات، وكان يقوم بعمل لا يصدق، وقدم لي الكثير خلال فترة عمله معي كمساعد، لأنه يعرف البيت جيدًا، وساعدني في التواصل مع اللاعبين الفرنسيين، لقد قدم لي الكثير من المساعدة".

شارك: