مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع نجم أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 18:44
الاسكتلندي كيران تيرني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية اهتمام نادي مانشستر سيتي بالتعاقد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة مع الاسكتلندي كيران تيرني، الظهير الأيسر لنادي أرسنال، والذي يحظى أيضًا باهتمام العديد من الأندية الإنجليزية.

ووفقًا لموقع "Football Insider"، فإن مان سيتي يستعد لمنافسة نيوكاسل يونايتد على ضم الظهير الاسكتلندي، وقد بدأ بالفعل في الاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب من أرسنال.

ويرغب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في تعزيز مركز الظهير الأيسر وزيادة عمق تشكيلة الفريق، ويعد اللاعب الاسكتلندي الدولي البالغ من العمر 25 عامًا أحد أبرز المرشحين للتعاقد معه في هذا المركز.

وأشار التقرير إلى أن تيرني منفتح على مغادرة الغانرز وخوض تجربة جديدة في ناد آخر، خاصة مع قلة مشاركاته في الفترة الأخيرة في تشكيلة الإسباني ميكيل أرتيتا، منذ وصول الأوكراني ألكسندر زينتشينكو للفريق الصيف الماضي.

وبدأ مانشستر سيتي بمناقشة تفاصيل الصفقة، وفي مقدمتها التكلفة المالية لشراء عقد اللاعب الذي تقدر قيمته السوقية بـ25 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، فضلا عن استكشاف موقف نجم "الغانرز" من الانتقال إلى ملعب الاتحاد، علمًا أن اللاعب يحظى أيضًا باهتمام ناديي نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا.

يذكر أن تيرني شارك في 31 مباراة فقط مع أرسنال في جميع البطولات بالموسم الحالي، ولم يشارك أساسيا في البريميرليغ إلا في خمس مباريات فقط، وسجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

شارك: