تقارير | الهلال السعودي مهتم بالتعاقد مع ظهير أستون فيلا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 01:20
الفرنسي لوكاس دين لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير من الصحافة الإنجليزية، مساء اليوم الخميس، إلى أن نادي الهلال السعودي مهتم بالتعاقد مع ظهير نادي أستون فيلا، لوكاس دين، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الظهير الأيسر الفرنسي قد انضم إلى صفوف الفيلانز منذ 18 شهرًا فقط، قادمًا من نادي إيفرتون في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني؛ لكنه قد يرحل عن النادي الإنجليزي هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الزعيم الهلالي يبحث إمكانية ضم الدولي الفرنسي البالغ من العمر 30 عامًا، لتعزيز خط دفاع فريقه تحسبًا للموسم المقبل.

الظهير الفرنسي يجذب اهتمام الهلال

ولا يدخل دين في حسابات المدرب الإسباني أوناي إيمري الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يكون اللاعب متاحًا للبيع من جانب النادي هذا الصيف، خاصةً بعد التعاقد مع أليكس مورينو في يناير/ كانون الثاني الماضي والاعتماد عليه أساسيًّا.

وكان نادي نابولي بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بقيادة الفرنسي رودي جارسيا، قد أظهر اهتمامًا مبدئيًا بالتعاقد مع اللاعب في الفترة السابقة؛ لكن راتب اللاعب المرتفع جعل النادي الإيطالي يصرف النظر عنه سريعًا.

من ناحيته، يتطلع الهلال الذي تعاقد بالفعل مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي والصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، لمواصلة تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد من دوري روشن السعودي.

جدير بالذكر أن دين قد شارك مع أستون فيلا في 47 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق في يناير 2022،  ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 4 أهداف.

شارك: