مايسترو حقيقي.. نيفيز يحظى بإشادة الهلاليين بعد تخطي الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 19:09
فرحة البرتغالي روبن نيفيز بإحرازه هدف الهلال الثاني أمام الوداد (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي الدولي البرتغالي، روبن نيفيز، بإشادة كبيرة من جانب جماهير فريقه الهلال السعودي، بعد إسهامه في الفوز بنتيجة (2-1) على الوداد المغربي، في المباراة التي أُقيمت، الأربعاء 2 أغسطس/ آب، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في بطولة الأندية العربية "كأس الملك سلمان".

وكان الهلال قد تقدم في النتيجة عند الدقيقة 41 عن طريق الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وفي الشوط الثاني، أدرك الوداد التعادل عند الدقيقة 64 عن طريق سيف الدين بو هرة؛ لكن بعدها بقليلٍ أعاد نيفيز التقدم للهلال من جديد، عقب تلقيه تمريرة رائعة من سعود عبد الحميد، وضعها نيفيز بيمناه باقتدار في المرمى المغربي.

وبعد نهاية اللقاء، امتدح الكثير من عشاق الهلال أداء نيفيز في مباراة الوداد، وأكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه "مايسترو" حقيقي ولا غنى عنه في وسط الملعب، ممتدحين قدرته على التحكم في رتم المباراة بصورة كبيرة.

واعتبر هلاليون أن نيفيز هو صفقة "الزعيم" الأبرز خلال الميركاتو الصيفي الحالي، رغم تعاقد النادي العاصمي مع سافيتش، وكذلك البرازيلي مالكوم، إضافة إلى المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

وأنهى الهلال صفقة ضم نيفيز من وولفرهامبتون هذا الصيف مقابل 55 مليون يورو؛ لتنتهي مسيرة اللاعب مع فريق "الذئاب" بعد 6 مواسم قضاها في صفوفه، خاض خلالها 253 مباراة في جميع المسابقات وسجل 30 هدفًا ومنح 13 تمريرة حاسمة.

يُذكر أن الهلال بفوزه على الوداد، رفع رصيده إلى 4 نقاط، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان في وصافة المجموعة الثانية، خلف السد القطري الذي تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط بعد فوزه في المباراة الأخرى على الأهلي الليبي بنتيجة (1-0).

شارك: