شاهد | الهلال يصعد مع السد إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 18:45
فرحة الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بإحرازه هدف الهلال الأول أمام الوداد (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز نادي الهلال السعودي بطاقة تأهله إلى دور الثمانية في بطولة الأندية العربية "كأس الملك سلمان"، بعد تفوقه بنتيجة (2-1) على منافسه الوداد المغربي، في المباراة التي أُقيمت الأربعاء 2 أغسطس/ آب على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وجاء هدف تقدم الهلال عند الدقيقة 41 عن طريق الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بعد تلقيه تمريرة مُتقَنة من الظهير الأيمن سعود عبد الحميد، وضعها سافيتش في شباك الحارس المغربي يوسف المطيع.

وفي الشوط الثاني، أدرك الوداد التعادل عند الدقيقة 64 عن طريق سيف الدين بو هرة؛ لكن بعدها بقليل أعاد البرتغالي روبن نيفيز التقدم للهلال من جديد، إثر تلقيه تمريرة رائعة من سعود عبد الحميد، وضعها نيفيز بيمناه في المرمى المغربي.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط، ليتأهل نحو الدور المقبل في وصافة المجموعة الثانية، خلف السد القطري الذي تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط بعد فوزه في المباراة الأخرى على الأهلي الليبي بنتيجة (1-0).

وجاء هدف فوز السد عند الدقيقة 89 عن طريق البرازيلي باولو أوتافيو، ليصعد "الزعيم القطري" إلى الدور المقبل، فيما ودّع الوداد والأهلي البطولة بعد تذيلهما جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين لكل منهما.

شارك: