مدافع برشلونة السابق يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 10:29
الهلال السعودي يواصل تحركاته لتعزيز صفوفه بنجوم عالميين (twitter/ Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الفرنسي لوكاس ديني، مدافع أستون فيلا الإنجليزي، على بُعد خطوة واحدة من الانضمام إلى صفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وتأتي هذه الأنباء بعد يوم واحد فقط من تعاقد الهلال بصورة رسمية مع البرازيلي نيمار جونيور، في خطوة تأتي في إطار تعزيز الزعيم لصفوفه تحضيرًا للموسم الجديد.

وأكدت منصة "سبورت زون" أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، بات قريبًا للغاية من اللحاق بنيمار والانضمام إلى صفوف الهلال، مشيرة إلى أنه توصل إلى اتفاق على الشروط الشخصية مع النادي السعودي، بانتظار إعلان الناديين عن الصفقة.

ويملك ديني مسيرة حافلة، حيث سبق له اللعب في صفوف ليل وباريس سان جيرمان من فرنسا، روما الإيطالي، برشلونة الإسباني، إيفرتون وأستون فيلا الإنجليزيين.

ومنذ عام 2014، خاض اللاعب مع منتخب فرنسا 46 مباراة دولية؛ لكنه لم يدخل قائمة الديوك التي توجت بلقب مونديال روسيا 2018 ولا تلك التي تأهل بها المنتخب الفرنسي إلى نهائي مونديال قطر 2022.

جدير بالذكر أن الهلال نجح في تعزيز صفوفه بالعديد من الأسماء الثقيلة، والتي يتقدمها نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم، والصربي سيرجي سافيتش.

شارك: