لوريس وتيو هيرنانديز.. آخر ضحايا الإصابات في منتخب فرنسا

2022-09-19 17:58
أرشيفية- من مشاركة هوغو لوريس وتيو هيرنانديز مع منتخب فرنسا في تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المنتخب الفرنسي ضربة موجعة، تُضاف إلى ضرباته المتمثلة بغياب مجموعة من أبرز نجومه عن معسكره الجديد، بإصابة كل من تيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لنادي ميلان المنافس في الدوري الإيطالي، وهوغو لوريس، حارس مرمى توتنهام المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب قد أعلن الخميس الماضي عن قائمة من 23 لاعباً، استعداداً لمواجهتي النمسا والدنمارك يومي 22 و25 سبتمبر/ أيلول الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2022-23.
 
وكشف الاتحاد الفرنسي في تغريدتين منفصلتين عن استبعاد كل من هيرنانديز واستبداله بلوكاس ديني، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، واستبعاد هوغو لوريس واستبداله بألبان لافون، حارس مرمى نانت المنافس في الدوري الفرنسي.

لوكاس ديني يستبدل تيو هيرنانديز في قائمة فرنسا

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الفرنسي إن هيرنانديز استشار طبيباً، أكد معاناة نجم ميلان من تمزق في فخذه اليمنى، وبالتالي يصبح تيو غير متاح للمباراتين أمام النمسا يوم الخميس، والدنمارك يوم الأحد.

وأضاف الموقع الرسمي أن هوغو لوريس مصاب أيضاً في الفخذ اليمنى، وبالتالي تم استبعاده من معسكر الديوك الحالي.

وتعرّض العديد من اللاعبين الفرنسيين مؤخراً لإصابات مختلفة مع أنديتهم، على غرار لوكاس هيرنانديز وكينغسلي كومان مع بايرن ميونيخ الألماني.

ويضاف إليهما بول بوغبا، متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، ومدافع باريس سان جيرمان الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي، ونغولو كانتي، متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، وإبراهيما كوناتي، لاعب ليفربول الإنجليزي، وكريم بنزيما، مهاجم وقائد ريال مدريد الإسباني.

أول استدعاء دولي لألبان لافون الذي سيحل محل هوغو لوريس

يُذكر أن المنتخب الفرنسي سبق تأكيد إقصائه من منافسات دوري الأمم الأوروبية 2022-23، ليخوض مباراتيه القادمتين ضد النمسا والدنمارك بغرض الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وتستضيف قطر نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين، ومن المُقرر أن ينافس المنتخب الفرنسي في مونديال قطر من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضاً منتخبات تونس والدنمارك وأستراليا.

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: