تقارير | إنريكي مرشح لخلافة سباليتي في نابولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 22:52
لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن المدرب الإسباني لويس إنريكي على قائمة المرشحين لتدريب نادي نابولي الإيطالي في الموسم المقبل، خلفًا للوتشيانو سباليتي.

ووفقًا لصحيفة "La Repubblica" الإيطالية، فإن البارتينوبي يرغب في تعيين إنريكي مديرًا فنيًا في حال رحل سباليتي عن منصبه كما هو متوقع.

يمكن أن يصبح لويس إنريكي مدرب نابولي القادم

ويقترب سباليتي من الرحيل عن الفريق، على الرغم من قيادة نابولي للفوز بأول لقب له في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ إذ أشارت التقارير إلى أن المفاوضات بين رئيس النادي وسباليتي حول تجديد عقده الذي ينتهي في 2024 توقفت.

ويعد المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا أبرز المرشحين لقيادة أبطال الكالتشيو هذا الموسم، مع وجود الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير السابق، في قائمة المرشحين أيضًا.

ولا يزال كونتي يتمتع بسمعة قوية في إيطاليا، حيث فاز بدوري الدرجة الأولى أربع مرات بصفته مدربًا مع يوفنتوس وإنتر ميلان.

وعلى الرغم من ذلك، هناك تعقيد يحيط بمتطلبات راتبه المحتمل، حيث يتردد رئيس النادي في دفع أكثر من 7 ملايين يورو سنويًا، وبحسب التقارير فقد حصل كونتي على 16 مليون يورو سنويًا في توتنهام.

وكان إنريكي واحدًا من المرشحين لقيادة تشيلسي الإنجليزي في الفترة الأخيرة لكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق، بينما ربطت تقارير سابقة، اسم مدرب برشلونة السابق بنادي توتنهام لخلافة كونتي.

شارك: