لويس إنريكي وآرني سلوت يتصدران قائمة المرشحين لتدريب توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 12:56
لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية، اليوم السبت، أن إدارة نادي توتنهام استقرت على عدة مرشحين لتولي تدريب الفريق الأول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخلافة الإيطالي أنطونيو كونتي الذي أُقيل من منصبه في وقت سابق هذا الموسم 2022-23.

وكشفت صحيفة "تيليغراف" أن منصب المدير الفني انحسر بين الإسباني لويس إنريكي والهولندي آرني سلوت، حيث يعقد النادي المزيد من المحادثات مع إنريكي في الوقت الراهن، بالإضافة إلى اهتمامه بالمدرب الهولندي.

وما عزز من التكهنات حول انتقال سلوت، مدرب فينورد المنافس في الدوري الهولندي، لتدريب نادي توتنهام تأكيده بأنه يرغب في العمل في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يستبعد الانتقال إلى "السبيرز" بدايةً من الموسم الجديد 2023-24.

وقال سلوت حول ذلك: "أعتقد أنه عندما يتعلق الأمر بخطوتي القادمة، فلن تكون في هولندا. إذا كانت الخطوة التالية في هولندا، فسأكون قد فشلت تمامًا في السنوات القليلة الماضية. الخطوة التالية بالنسبة لي هي السفر إلى الخارج".

وأضاف: "لطالما قلت أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم، بريطانيا لديها ثلاثة فرق في النهائيات الأوروبية، وهذا يدل أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأقوى".

وأوضحت الصحيفة أنه رغم تصريحات سلوت، تواصلت إدارة توتنهام بالفعل مع إنريكي، كونه بلا فريق حاليًا، ويمكن التوقيع معه مباشرةً، بينما يجب عليها أن تدخل في مفاوضات مع فينورد حتى تتمكن من التوقيع مع سلوت.

واستقال إنريكي من منصبه مدربًا لإسبانيا بعد كأس العالم، وكان على قائمة المدربين المطلوبين لتدريب تشيلسي، ورغم سفره إلى لندن لإجراء محادثات؛ لم يدخل إنريكي قائمة النادي الإنجليزي المختصرة، حيث توقفت المفاوضات بين الطرفين مبكرًا، فيما لم يزل المدير الفني السابق لبرشلونة حريصًا على استئناف مسيرته التدريبية في إنجلترا.

شارك: