تقارير | إنتر ميلان يحدد بدلاء أونانا المرشح للرحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 20:58
الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، أن نادي إنتر ميلان وضع قائمة أهدافه لتعزيز مركز حارس المرمى في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، في حال رحل حارس الفريق أندريه أونانا.

ويعد مستقبل الحارس الدولي الكاميروني مع النيراتزوري محل شك، مع اهتمام كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعاقد مع الحارس صاحب الـ27 عامًا هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة "La Gazzetta" الإيطالية، فإن الإنتر وضع كلًا من الفرنسي هوغو لوريس حارس توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان المعار لنوتينغهام فورست، والسويسري يان سومر حارس مرمى بايرن ميونخ، على رأس قائمة أهدافه لهذا المركز.

وتدرس إدارة إنتر التعاقد مع حارس مخضرم ذي خبرة بتكلفة أقل، بدلًا من دفع الكثير من الأموال في حارس شاب للاعتماد عليه في السنوات القادمة.

وكان إنتر يفكر بالفعل في التعاقد مع الدولي السويسري هذا الصيف، باعتباره انتقالًا مجانيًا، لكن بايرن قام اختياره كبديل طارئ للقائد مانويل نوير الذي كان غائبًا بسبب الإصابة.

ومع ذلك، من المرجح أن يستعيد نوير دوره الأساسي مع العملاق البافاري قريبًا، وهو ما سيتيح فرصة للنادي الإيطالي في استعارة سومر (34 عامًا).

كما يتتبع أيضًا وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قائد توتنهام هوتسبير هوغو لوريس، حيث من المرجح أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا ناديه هذا الصيف.

إنتر ميلان يضع قائمة اهتماماته لمركز حارس المرمى.

ويعد الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس ثالث المرشحين لحماية عرين النيراتزوري الموسم المقبل، بعد تألقه رفقة الفورستس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإسهامه في تفادي الهبوط.

جدير بالذكر أن أونانا قد شارك مع إنتر في 41 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 19 مناسبة.

شارك: