"المتألق" أونانا يقدم وعدًا إلى جماهير مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 11:38
الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا وعدًا إلى جماهير ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تألقه اللافت مع "الشياطين الحُمر" خلال الأسابيع الماضية.

وانضم أونانا (27 عامًا) إلى مانشستر يونايتد صيف العام الماضي، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 50 مليون يورو، لكن الدولي الكاميروني أخفق في تقديم أفضل مستوياته مع ناديه الجديد، مرتبكًا الكثير من الأخطاء الفادحة.

وتعرض أونانا لانتقادات حادة من جماهير مانشستر يونايتد، قبل أن يتحسن مستواه بصورة تدريجية. وحاليًا، يمكن القول إن حارس المرمى الكاميروني بات قادرًا على تقديم أفضل مردود له، منذ وصوله إلى قلعة "أولد ترافورد".

أونانا: أصبحت أفضل وسترون المزيد

بدوره، قال أونانا في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي: "حاليًا، أصبحت أفضل وأنا سعيد جدًا. سترون المزيد مني، ثقوا بي".

وأضاف أونانا: "نأمل أن نقاتل على أشياء كبيرة خلال الأعوام القادمة، ونأمل أن نحتل أحد المراكز الأربعة الأولى (في البريميرليغ) هذا الموسم، لأن تحقيق ذلك أمر مهم للغاية".

وشارك أونانا في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، أمام إيفرتون، وقد قام الحارس الكاميروني بمجموعة من التصديات المميزة، ليقود الفريق إلى تحقيق الفوز بنتيجة 2-0.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 47 نقطة من 28 مباراة، مُحتلًا المركز السادس على سلم البطولة المحلية، بفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبير الخامس، و8 نقاط عن أستون فيلا الرابع.

ويطمح مانشستر يونايتد لإنهاء الموسم مُحتلًا أحد المراكز الأربعة الأولى، من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في المقابل، تواصلت معاناة إيفرتون، الذي أخفق في تحقيق أي فوز بالدوري الممتاز، منذ بداية العام الجديد.

وتُعد هزيمة اليوم الـ13 في موسم إيفرتون بالبريميرليغ، مقابل 8 انتصارات و7 تعادلات، ليحتل الفريق المُلقب بـ"التوفيز" المركز الـ16 (الخامس من القاع)، برصيد 25 نقطة.

وسبق أن خُصمت 10 نقاط من رصيد إيفرتون، بسبب خرق النادي قواعد الاستدامة المالية في البريميرليغ، قبل أن تتقلص العقوبة إلى 6 نقاط.

لكن هناك توقعات بأن يصدر حكم آخر، قد يزيد من معاناة إيفرتون في صراع البقاء، بسبب اتهام النادي بصحبة نوتنغهام فورست، بعدم توافق شؤونهما المالية مع قواعد الربح والاستدامة بالبطولة المحلية.

شارك: