إنتر يفكر في بيع أونانا لمانشستر يونايتد لتمويل صفقة لوكاكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 14:53
الكاميروني أندريه أونانا حارس إنتر ميلان رفقة البلجيكي روميلو لوكاكو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُفكر نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيع حارسه، أندريه أونانا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تمويل صفقة شراء البلجيكي روميلو لوكاكو من صفوف تشيلسي، كما حدد اسمين للتفاوض معهما لخلافة الحارس الكاميروني.

ويلعب لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي ولا يُريد العودة إلى النادي اللندني مرة أخرى، بعد تجربة سابقة فاشلة، تسببت في موجة غضب قوية من جماهير البلوز، قبل عودة المهاجم البلجيكي مرة أخرى إلى إنتر على سبيل الإعارة في صيف عام 2022، والمقرر أن تنتهي هذه الفترة بنهاية شهر يونيو/ حزيران الجاري، مع عدم وجود بند شراء إلزامي.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "RMCsport" الفرنسية نقلًا عن "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر ميلان لا يُمانع بيع أونانا إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

ولم يوقع الحارس الدولي الإسباني، ديفيد دي خيا، على تجديد عقده حتى الآن مع "الشياطين الحمر"، على الرغم من وجود اتفاق شفهي بين الطرفين على تمديد عقده، الأمر الذي جعل إدارة النادي تشعر بالقلق.

وأوضح التقرير أن إنتر ميلان يريد الحصول على 50 مليون يورو من أجل بيع أونانا، من أجل تمويل صفقة لوكاكو وليتمكن النادي من شرائه نهائيًا من تشيلسي.

ويفكر إنتر ميلان في خيارين لتعويض رحيل أونانا المُحتمل، حيث يحضر على رادار الحارس الدولي الفرنسي، هوغو لوريس، لاعب توتنهام هوتسبير والذي ينتهي عقده مع النادي اللندني في العام القادم، إلى جانب الكوستاريكي كيلور نافاس الذي لعب مُعارًا من باريس سان جيرمان إلى نوتنغهام فورست في الموسم الماضي وعاد إلى النادي الفرنسي هذا الموسم.

شارك: