تغييرات مرتقبة في تشكيل تونس الأساسي ضد البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 22:43
حارس المرمى إدريس العرفاوي ثابت في تشكيل تونس الأساسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر التونسيون بحماس مباراة منتخبهم الوطني أمام البرازيل، مساء الأربعاء، في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم للشباب المقامة حاليًا بالأرجنتين، ومن المنتظر أن ينطلق اللقاء الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ضمِن منتخب تونس بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، ضمْن أفضل 4 منتخبات أحرزت المركز الثالث في المجموعات الـ6.

وتفوق منتخب تونس على نظيره الفرنسي بفارق الأهداف الإجمالي، وسجل المنتخب التونسي 3 أهداف وتلقت شباكه هدفين في المجموعة الخامسة، بينما سجل المنتخب الفرنسي 5 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف أيضًا في المجموعة السادسة.

وعلم "winwin"، اليوم الإثنين، أنّ الجهاز الفنّي لمنتخب تونس سيحدث بعض التبديلات على التشكيلة في اللقاء المقبل؛ إذ من المتوقّع ظهور محمود غربال في خطّ الدفاع إلى جانب كريم العابد وعلي السعودي، وذلك لتعويض غيث الوهابي المُعاقب بسبب تراكم البطاقات.

وفي المقابل، سيغادر على الأغلب ياسين الدريدي مركزه في وسط الميدان، فيما يتوقع دخول سامي شوشان أساسيًا بدلًا منه، علمًا أن شوشان الذي يحترف في برايتون الإنجليزي غاب عن مباراة تونس ضد الأوروغواي بسبب الإصابة.

ولم يحسم الجهاز الفني للمنتخب التونسي إلى حد الآن هويّة المهاجم الأوّل في مباراة البرازيل؛ إذ يتنافس كلّ من يوسف سنانة وجبريل عثمان على مكان في التشكيلة الأساسية.

شارك: