يوفنتوس يستعد للتوقيع مع نجم كأس العالم للشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 13:40
من مشاركة فاكوندو غونزاليز مع منتخب الأوروغواي للشباب في نهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل المدافع الأوروغواياني فاكوندو غونزاليز إلى عيادات يوفنتوس الطبية، صباح اليوم الإثنين، من أجل الخضوع للفحص الطبي، تمهيدًا لإكمال انتقاله إلى نادي الشمال الإيطالي، قادمًا من فالنسيا الإسباني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، فإن اللاعب البالغ من العمر (20 عامًا) سينضم إلى يوفنتوس، مقابل رسوم تتراوح بين 350 و400 ألف يورو، مع إدراج إضافات قد تصل بقيمة الصفقة النهائية إلى 3 ملايين يورو.

وبموجب اتفاق الناديين أيضًا، سيحصل فالنسيا على نسبة 20% من رسوم إعادة بيع يوفنتوس لبطاقة اللاعب مُستقبلًا. وسيوقع غونزاليز، بعد الانتهاء من الفحوص الطبية المطلوبة، عقًدا يمتد لـ5 مواسم مع يوفنتوس، براتب سنوي يبلغ 600 ألف يورو.

ومن المُتوقع أن يسمح يوفنتوس بمغادرة اللاعب الأوروغواياني إلى أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الصيف من أجل اكتساب خبرات اللعب في البطولة المحلية الموسم المقبل.

فاكوندو غونزاليز يصل إلى عيادات يوفنتوس

يُذكر أن فاكوندو غونزاليز تألق خلال مشاركته مع منتخب الأوروغواي للشباب في نهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا "الأرجنتين 2023"؛ حيث أسهم لاعب فالنسيا بصورة مؤثرة في تتويج "صغار السيليستي" باللقب.

شارك: