يوفنتوس يدرس التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 15:27
أرشيفية- لاعب الوسط الألماني ليون غوريتسكا (يمين) مُرشح للرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية استهداف يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع لاعب وسط بايرن ميونخ، الدولي الألماني ليون غوريتسكا، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن إدارة يوفنتوس تفكر في القيام بتحرك صوب التعاقد مع نجم النادي البافاري.

وفقد غوريتسكا مكانته المهمة في تشكيلة بايرن ميونخ مع نهايات الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، ومن المتوقع أن يستمر الوضع نفسه بالموسم الجديد، في حالة بقاء اللاعب داخل قلعة "أليانز أرينا"؛ بعد تعاقد النادي البافاري مع لاعب الوسط النمساوي كونراد لايمر، قادمًا من لايبزيغ.

ولا يظهر يوفنتوس نشيطًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية؛ مع اكتفاء النادي حتى الآن بضم الجناح الأمريكي تيموثي وياه، وتحويل استعارة المهاجم البولندي أركاديوش ميليك إلى شراء نهائي، وحسب المصدر نفسه، فإن قادة يوفنتوس يأملون في تعزيز منطقة الوسط بقائمة المدرب ماسيميليانو أليغري تحضيرًا للموسم الكروي الجديد 2023-24.

ويحظى نجم خط وسط النادي البافاري باهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقًا للمصدر ذاته، ما يفتح الباب أمام صراع "إيطالي- إنجليزي" مُحتمل على ضم نجم المنتخب الألماني.

يُذكر أن غوريتسكا يرتبط مع بايرن ميونخ بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وتُقدَر القيمة السوقية للاعب بـ45 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: