تعرف إلى مكافآت لاعبي الرجاء بعد فوزهم بالبطولة العربية

2021-08-22 21:53
إدارة الرجاء المغربي ترفع مكافآت التتويج بلقب البطولة العربية (twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضمن لاعبو الرجاء المغربي مكافأة مالية قدرها 50 ألف دولار أمريكي لكل منهم، بعد تتويجهم بلقب البطولة العربية "كأس محمد السادس لكرة القدم"، على حساب نادي اتحاد جدة السعودي.


واستقر مسؤولو النادي المغربي قبيل ساعات من موعد النهائي الذي أقيم، مساء أمس السبت 21 أغسطس/ آب، على الرفع من قيمة المكافأة المالية التي حُددت سابقا بـ 30 ألف دولار لكل لاعب.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع "winwin"، فإن أعضاء مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي زاروا اللاعبين بمقر إقامتهم بالعاصمة الرباط قبل ملاقاة اتحاد جدة، ووعدوهم برفع المكافآت المالية.


6 ملايين دولار تنهي أزمة الرجاء المالية


اقترب نادي الرجاء المغربي من طي صفحة تبعات الأزمة الاقتصادية التي لاحقت النادي بالسنوات الأخيرة، بعد ضمانه رسميا جائزة 6 ملايين دولار أمريكي.


ونفى الاتحاد العربي لكرة القدم قبل نهائي بطولة كأس محمد السادس؛ نيته تقليص الجائزة المالية المخصصة للفريق البطل ووصيفه، رغم التقارير الإعلامية المتضاربة في هذا الصدد، والتي أشارت سابقاً إلى معاناة الجامعة الإقليمية من أزمة مالية خانقة.

الرجاء يهزم اتحاد جدة ويُتوج بكأس البطولة العربية


وضمن الرجاء مكافأة التتويج بالبطولة العربية (6 ملايين دولار)، بالإضافة إلى 6,5 ملايين تخص صفقتي بيع كل من الجناح المغربي سفيان رحيمي والمهاجم الكونغولي بين مالانغو إلى ناديَي العين والشارقة الإماراتيين على الترتيب.

التونسي لسعد الشابي مدرب الرجاء يُتوج بلقبين ويفي بكامل وعوده

حقق المدير الفني التونسي لسعد الشابي أهدافه التي تعاقد من أجلها مع الرجاء المغربي، بعد قيادته النسور الخضر إلى التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" للمرة الثالثة في تاريخ النادي، ثم لقب البطولة العربية "كأس محمد السادس لكرة القدم".


وقد تعاقدت إدارة الرجاء مع الشابي لـ6 أشهر فقط، خلفا لجمال السلامي المُستقيل، وقد نجح المدرب التونسي في تحقيق الأهداف المُتفق عليها مع إدارة الفريق البيضاوي.

من تتويج الرجاء بكأس محمد السادس عقب فوزه في النهائي على اتحاد جدة السعودي
شارك: