تعرف إلى تقييم العراقيّين إقبال وصديق في لقاء يونايتد وبالاس

2022-08-04 12:30
زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد (يمين) وإلى جانبه كاردو صديق لاعب كريستال بالاس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك لاعب منتخب العراق، زيدان إقبال، في ثالث مبارياته توالياً مع الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في عهد المدرب الهولندي إريك تين هاغ، وذلك في المباراة الودية التي عرفت انتصار الشياطين الحمر على كريستال بالاس بنتيجة 3-1، يوم الثلاثاء 19 يوليو/ تموز، في مدينة ملبورن الأسترالية.

وشارك إقبال عند الدقيقة الـ68، محل اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز، وقدّم مردوداً جيداً في ظهوره الثالث مع يونايتد خلال جولة الفريق التحضيرية في القارة الآسيوية.

ووفقًا لموقع "365 سكورز" العالمي، بلغ تقييم اللاعب العراقي إقبال 6.4، وهو  تقييم أقل من الذي حصل عليه في المواجهتين السابقتين أمام ليفربول وملبورن فيكتوري، حيث نال في الأولى 6.8 وفي الثانية 6.9.

وحسب المصدر ذاته، حصل العراقي الآخر، كاردو صديق، على تقييم 6.6، في ثاني حضور له مع كريستال بالاس الإنجليزي، وهو التقييم ذاته الذي حصل عليه في ظهوره الأول أمام ليفربول.

وشارك المدافع صديق (19 عامًا) عند الدقيقة الـ74 من زمن المباراة، وتعرض عند الدقيقة الـ82 لإصابة؛ لكنه واصل اللعب حتى النهاية.

وتفاعلت شريحة كبيرة من الجماهير العراقية بحماس كبير في مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور الثنائي العراقي في هذه المباراة؛ باعتبار زيدان إقبال وكاردو صديق أول لاعبين عراقيين يلعبان ضمن صفوف أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: