تصريح حذر من الخليفي بعد قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 20:10
ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان رفقة لاعب الفريق الواعد وارن زائير إيمري (X/PSG_arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقّب القطري ناصر بن غانم الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي على قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتصريح حذر وذكي، بعد التعرف على منافس ناديه في الدور المقبل.

وأوقعت قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، والتي أجريت، اليوم الإثنين 18 ديسمبر/ كانون الأول بمقر الاتحاد الأوروبي "يويفا" في مدينة "نيون" السويسرية، النادي الباريسي في مواجهة المفاجأة السارَّة لهذه النسخة، ريال سوسييداد الإسباني.

ماذا قال ناصر الخليفي بعد قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا؟

وصرّح الخليفي لـ"beIN SPORTS FRANCE" في سياق التعبير عن موقفه من نتائج القرعة: "ريال سوسييداد ناد رائع ونكنّ له الكثير من الاحترام. يمتلكون فريقًا مميزًا نجح في تصدّر مجموعته ضمن دور المجموعات، ويمتلكون رئيسًا يقوم بعمل باهر".

تصريح حذِر للخليفي بشأن قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

وابتعد رئيس الباريسي عن الإدلاء بأي تصريح حول موازين القوى بين الفريقين، بل فضّل تقديم إجابة ذكية ليبعد الضغوط عن لاعبي فريقه، وذلك بقوله: "نترقب هذا النّوع من المباريات بشغف كبير، لا نطيق الانتظار حتى خوضها، لأنّها ستكون لحظات رائعة".

ويهدف النادي الباريسي، الذي يحاول منذ مواسم نيل شرف التتويج باللقب الأوروبي الأغلى، لكسر النحس ومعانقة الكأس "ذات الأذنين"، وذلك بعد أن كان قريبًا جدًا من تحقيق طموحه خلال عام 2020، قبل أن يخسر اللقب أمام بايرن ميونخ بهدف نظيف على أرضية ملعب "دالوش" في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ولن تكون مهمة الباريسيين سهلة أمام سوسييداد الذي تصدر المجموعة الرابعة على حساب إنتر ميلان وصيف النسخة الماضية، في ظلّ حالة غياب الإقناع التي ظهر عليها زملاء كيليان مبابي في دور المجموعات، بعد أن نجحوا في ضمان تأهلهم بشق الأنفس، وبأفضلية الأهداف عن ميلان الإيطالي.

شارك: