تشيلسي يفتح أبوابه لعودة البلجيكي إدين هازارد

2021-10-12 13:26
إدين هازارد اكتفى بخوض 51 مباراة منذ وصوله إلى ريال مدريد عام 2019 (Getty)
Source
+ الخط -

وضع نادي تشيلسي الإنجليزي،إمكانية استعادة خدمات نجمه السابق، اللاعب البلجيكي إدين هازارد، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، ضمن حساباته خلال الفترة المقبلة.


وبحسبما أورده موقع "أونز مونديال" الفرنسي، فإن المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق "البلوز"، يتابع عن كثب وضع اللاعب هازارد مع فريق ريال مدريد، وإمكانية استعادة خدماته بعد أن غادر النادي اللندني في عام 2019.

ويمر اللاعب البلجيكي، بفترة صعبة مع "الملكي" منذ وصوله إلى سنتياغو برنابيو، حيث يعاني من تعدد الإصابات التي ساهمت بشكل كبير بإبعاده عن الملاعب، وقد يكون ذلك الواقع الذي يعيشه اللاعب وناديه سببًا في فسخ الارتباط بينهما في الفترة المقبلة.


ويشار إلى أن هازارد قد خيب آمال جماهير "الميرنغي"، بعدما أخفق في خطف الأضواء وتعويض الفراغ الذي تركه انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس في تلك الفترة.

إدين هازارد يعرض قميصه الجديد مع ريال مدريد في عام 2019

واكتفى صاحب الـ30 عامًا بخوض 51 مباراة منذ وصوله، ويملك عقدًا حتى عام 2024، وربما سيكون ريال مدريد منفتحًا على المفاوضات مع النادي الإنجليزي، لا سيما وأنه يملك في الفترة المقبلة هدفًا ثمينًا في فترة التعاقدات تتمثل باستقطاب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك: