تشافي يكشف سر ريمونتادا برشلونة أمام سيلتا فيغو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-24 00:28
المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة خلال مباراة سيلتا فيغو في اللغيا لموسم 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، سر الريمونتادا المثيرة أمام سيلتا فيغو في الليغا، مؤكدًا أنّ فريقه كان يؤمن بحظوظه حتى النهاية، كما أثنى على أداء لاعب وسط الفريق غافي.

وتمكن النادي الكتالوني من الفوز على سيلتا فيغو (3-2) بعدما حول تأخره في النتيجة (2-0)؛ إذ كان في طريقه للخسارة الأولى هذا الموسم في الليغا، ولكن 8 دقائق كانت كافية ليحقق الريمونتادا ويقتنص صدارة الدوري الإسباني مرة أخرى.

وقال تشافي في تصريحات عقب نهاية المباراة: "إنها عودة مذهلة، في البداية لم نكن أقوياء مثل المباريات السابقة، لكن الفريق أظهر إيمانًا شديدًا، لقد آمنا حقًا حتى النهاية ولعبنا بإيمان وشجاعة".

وأضاف المدرب الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن سنقوم بتحليل الأخطاء، هذه العودة تحققت بسبب الرغبة في تحقيق الفوز، عندما لا تلعب بشكل جيد عليك الالتزام ببعض الأشياء".

وواصل: "التبديلات؟ كنا نخاطر أكثر فأكثر، لم يكن هناك خيار آخر، عندما تأخرنا بالنتيجة خاطرنا بكل شيء ولعبنا بوجود مدافعين اثنين فقط، وكان علينا المخاطرة ولحسن الحظ سارت الأمور بشكل جيد".

وأكمل مُشيدًا بلاعب وسط الميدان، غافي، قائلًا: "إنه يستطيع اللعب في كل مكان في الملعب، إذا أردنا اختصار هذه العودة بشخص واحد فهو غافي، لكن الجميع كان لديهم الإيمان والشجاعة، سابقًا برشلونة لم يكن يعود بعد التأخر 2-0 في الدقيقة (80)".

وختم تصريحاته بتفسير سبب دخول رافينيا ولامين يامال بالقول: "كانت الفكرة أن يقوم كل منهما بتغيير مركزه خلال المراكز المُتبقية، كان يتعين علينا أن نلعب بشكل أفضل، لم تكن المباراة الأفضل، ونحن سنعمل الآن على تحليل الأخطاء".

شارك: