برشلونة يقلب الطاولة على سيلتا فيغو بريمونتادا مجنونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-23 22:51
برشلونة يفوز على سيلتا فيغو 3-2 في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب نادي برشلونة الطاولة على نظيره سيلتا فيغو وحول تأخره في النتيجة بثنائية إلى فوز بنتيجة (3-2)، ليتجنب الخسارة الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم ويُحقق فوزه الخامس.

وفاجأ الضيوف النادي الكتالوني بهدف أول في الدقيقة (17) عبر السويدي يورغن ستراند لارسن الذي استثمر تمريرة زاحفة من لوكا دي لاتوري وأسكن الكرة في شباك الحارس تير شتيغن.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن أناستاسيوس دوفيكاس من تعزيز النتيجة لسيلتا فيغو بطريقة رائعة، بعد تمريرة بينية من إياغو أسباس في الدقيقة (76).

واحتاج برشلونة إلى 8 دقائق فقط من أجل العودة في النتيجة وتحقيق الريمونتادا، التي بدأها روبرت ليفاندوفسكي بالهدف الأول في الدقيقة (81) بعد تمريرة رائعة من جواو فيليكس.

وعاد النجم البولندي في الدقيقة (85) ليدرك التعادل للنادي الكتالوني بعد عرضية من كانسيلو، وفي الدقيقة (89) جاء الدور على كانسيلو ليؤمن الثلاث نقاط للنادي الكتالوني بعد تمريرة طويلة رائعة من غافي.

بهذا الانتصار اعتلى النادي الكتالوني صدارة الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن جيرونا، فيما توقف رصيد سيلتا فيغو عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

جيرونا يسحق مايوركا بخماسية

لحساب الجولة ذاتها، سحق جيرونا ضيفه ريال مايوركا 5-3، ليواصل عروضه القوية في الليغا خلال الموسم الحالي.

وحقق جيرونا الذي يشرف على تدريبه ميشال فوزه الخامس تواليًا مقابل تعادل (أمام ريال سوسيداد في المرحلة الأولى)، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في الوصافة.

وتقدّم ريال مايوركا بفضل الكوسوفي فيدات موريكي في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، وعادل جيرونا عبر دافيد لوبيس في الدقيقة (26)، ليعود ويضيف ثلاثة أهداف قبل نهاية الشوط الأول سجلها الكرواتي أرتيم دوفبيك (33 من ركلة جزاء) وإيفان مارتن في الدقيقة (37) والفنزويلي يانغل هيريرا بالدقيقة (45).

وتابع جيرونا استعراضه التهديفي مع بداية الشوط الثاني، فأضاف الخامس عبر البرازيلي سافيو في الدقيقة (57)، قبل أن ينتفض مايوركا ويسجل هدفين بفضل البديل أبدون براتس عند الدقيقتين (88 و90+5).

وفي أبرز مباريات هذه المرحلة، يواجه ريال مدريد بالعلامة الكاملة (15 نقطة) جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الأحد.

شارك: