تشافي: لابورتا سيعيد برشلونة إلى الطريق الصحيح

2021-06-08 09:01
تشافي مدرب السد القطري أحد أبرز المرشحين لتدريب برشلونة في المستقبل (Getty)
Source
+ الخط -

قال النجم الإسباني السابق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، بأنه في تواصل دائم مع رئيس نادي برشلونة الإسباني، المنتخب حديثًا، جوان لابورتا، مؤكدًا بأن الأخير قادر على إعادة النادي الكتالوني إلى الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة.

وقال تشافي في أول مقابلة له مع قنوات "بي إن سبورتس"، بعد إجراء انتخابات رئاسة نادي برشلونة: "لابورتا صديق جيد. أنا أعرفه جيدا، إنه أفضل رئيس رأيته في حياتي. سيعود برشلونة من حيث النتائج الرياضية والاقتصادية. هناك مشاكل يجب حلها. أتمنى له التوفيق. وتابع تشافي عن لابورتا: "في اتصال دائم معه ، وأنا سعيد جدًا".

وبحسب ما أوردته صحيفة "سبورت"، كان تشافي أحد أبطال الحملة الإنتخابية للابورتا، وتؤكد العديد من التوقعات عودة تشافي إلى النادي الكتالوني كمدرب خلال الفترة المقبلة، وسيكون الخيار الأبرز لخلافة المدرب الهولندي رونالد كومان في حال حدوث تغيرات على الإدارة الفنية للفريق في المستقبل.

لكن تقارير صحفية أوروبية أوضحت الأسبوع الماضي بأن الرئيس الجديد لبرشلونة، وبالرغم من أنه غير مقتنع بفكرة بقاء كومان مدربا، إلا أنه يستهدف التعاقد مع الألماني ناغلسمان مدرب نادي لايبزيغ الألماني الذي حقق نتائج جيدة سواء في الدوري الألماني ودوري الأبطال في الموسمين الحالي والماضي.

شارك: