موندو ديبورتيفو: إنجازات تشافي في قطر تؤهله لقيادة برشلونة

2021-06-08 09:01
صحيفتا ماركا والموندو تتحدثان عن نجاحات السد بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز (WINWIN)
Source
+ الخط -

اهتمت كبريات الصحف الإسبانية الصادرة اليوم بفوز نادي السد بلقب الدوري القطري لكرة القدم، ونشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكاتالونية تقريرا شاملا عن هذا الفوز، بالإضافة إلى فيديو تتويج الفريق وفرحة اللاعبين.

وكتب جوردي اركيس كبير محرري صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن تشافي هيرنانديز يواصل حصد الألقاب، فبعد فوزه بستة ألقاب مع السد كلاعب، حقق اليوم لقبه السادس منذ أن تولى تدريب الفريق.

وأضاف جوردي: "في انتظار أن يأخذ تشافي مكانه على دكة الاحتياط في برشلونة فهو يستمتع بتحقيق هذه الانتصارات المدوية رغم أنه في بداية الطريق كمدرب للفريق الأول". وأكد جوردي أن هذه الإنجازات تؤهل تشافي لتحقيق حلم حياته وهو الإشراف على تدريب النادي الكاتالوني مستقبلا.

من جهتها كتبت صحيفة "ماركا" المدريدية  تقريرا أبرزت فيه الأرقام التي حققها السد وكتب خوان كاسترو نوغاليس قائلا: السد بات يبحث عن منافس في الدوري المحلي بعد ضمان لقب بطل الدوري قبل النهاية بأسابيع إثر فوزه على أم صلال بثلاثة أهداف، متقدما على الدحيل صاحب المكرز الثاني بـ 13 نقطة.

وأضاف كاسترو أن النجم الجزائري بغداد بو نجاح حقق 20 هدفا أي ما يعادل ثلث أهداف السد حيث حقق "الزعيم" 69 هدفا، ولم يهزم حتى الآن. وفاز في 16 مباراة وتعادل في مباراتين.

وسلطت صحيفة "ماركا " الضوء على الزاد البشري الذي يتمتع به فريق السد فقالت إنه يضم نجما عالميا وهو الإسباني سانتي كازرولا لاعب أرسنال وفياريال السابق والذي أحرز 11 هدفا، والقطري أكرم عفيف نجم بطولة آسيا في عام 2019 في الإمارات، وحسن الهيدوس وتاباتا وبيدرو مع الحارس برشم.

ونوهت الصحيفة بأن السد احتفل منذ أسبوعين بالفوز بلقب كأس قطر بعد أن انتصر على الدحيل بهدفين دون مقابل، كما أنه تأهل لنصف نهائي كأس الأمير في نسخة 2021، وسيواجه فريق الغرافة.

شارك: