تشافي يدخل دائرة المرشحين لتولي تدريب تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 18:36
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة جديدة بخصوص مستقبل تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، بعد رحيله عن الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا منذ يومين، أعلن من خلاله رحيل تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، عن تدريب البلوغرانا رسميًا، عقب نهاية الموسم الحالي 2023-24.

ويخوض نادي برشلونة مباراته الأخيرة في الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإسباني، عندما يلتقي نادي إشبيلية، مساء اليوم الأحد 26 مايو/ أيار، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين.

تشليسي يبدأ مفاوضاته مع تشافي لتدريب البلوز

نشر الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس)، أن تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، لديه اجتماع مرتقب مع إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي لمناقشة إمكانية توليه منصب المدير الفني للفريق.

وأفادت تقارير صحفية بريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يفكر في التعاقد مع المدرب الإسباني خلال الفترة القادمة، ليتولى مسؤولية تدريب الفريق خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وذلك بدايةً من الموسم الجديد.

ووفقًا لهذه التقارير، فإن إدارة تشيلسي ستعقد اجتماعًا مع المدرب الكتالوني في الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة إمكانية توليه منصب المدير الفني للفريق، خاصةً بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

يُذكر أنّ تشيلسي كان قد أعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد موسم واحد فقط من التعاقد معه، ليصبح تشافي من بين المرشحين لتولي هذا المنصب في الموسم الجديد.

واحتل البلوز المركز السادس على سلم الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" في موسم 2023-24، ليضمن عودته إلى المسابقات الأوروبية، من بوابة دوري المؤتمر الأوروبي.

5 مرشحين لتدريب تشيلسي بعد بوكيتينو

بخلاف تشافي هيرنانديز، تحدثت وسائل إعلام عن عدة أسماء أخرى لخلافة بوكيتينو في تشيلسي، أبرزهم توماس توخيل، الذي سيرحل عن بايرن ميونخ هو الآخر.

  1. الإسباني تشافي هيرنانديز - سيرحل عن برشلونة (44 عامًا)
  2. الألماني توماس توخيل - سيرحل عن بايرن (50 عامًا) 
  3. الإيرلندي كيران ماكينا - مدرب إبسويتش (38 عامًا)
  4. البرتغالي روبن أموريم - مدرب لشبونة (39 عامًا)
  5. الإسباني ميتشيل - مدرب جيرونا (61 عامًا)
شارك: