روميلو لوكاكو يوضح سبب رفضه الانتقال إلى الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 18:00
الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم روما الإيطالي (X/ASRomaEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو سبب رفض انتقاله إلى الهلال في الموسم الماضي، حيث حاول نادي الموج الأزرق التعاقد مع مهاجم تشيلسي المُعار إلى روما الإيطالي، إلا أنه اختار بالنهاية البقاء في أوروبا.

ولم يعد المُهاجم البلجيكي جزءًا من خطط تشيلسي، حيث أمضى الموسم قبل الماضي مُعارًا من تشيلسي إلى إنتر ميلان، فيما قضى الموسم المنصرم في روما على سبيل الإعارة، وقالت العديد من وسائل الإعلام إن الدولي البلجيكي لن يكون جزءًا من مخططات النادي اللندني في المرحلة القادمة، تحت قيادة إنزو ماريسكا.

وبين روميلو لوكاكو أن سبب رفض الهلال في الموسم الماضي، هو شعوره بالخوف من الحضور في الدوري السعودي، مُشيرًا إلى أنّ "الأمر بات مُختلفًا هذا الموسم". وقال لوكاكو في تصريحات نقلتها صحيفة "تليغراف" البريطانية: "لأسبوعين وليومين متتاليين فكرت، نعم سأذهب، لا لن أذهب".

وأضاف مواصلًا حديثه عن سبب رفض الهلال: "المملكة العربية السعودية لن تمنعني، سوف يرتفع المستوى فقط إلى مستوى أعلى بكثير مما يعتقده الكثير من الناس".

روميلو لوكاكو يُجيب لماذا رفض الهلال السعودي؟

وتابع: "الجميع ذهبوا إلى المملكة العربية السعودية فقط بعد أن تمكنت من التوقيع هناك، شعرت بالخوف للحظة"؛ مُشيرًا إلى أنّ الشكوك لديه في ذلك الوقت بسبب تخمين المستوى والظروف في السعودية. 

وأردف: "لقد تحدثت كثيرًا مع يانيك كاراسكو (جناح الشباب السعودي) عن الحياة هناك، إنه يعيش في مجمع هناك، لكن لديك كل شيء هناك حقًا، أعتقد سيميل المزيد من لاعبي كرة القدم إلى اللعب هناك، وأيضًا بسبب الطريقة التي يستمتع بها المشجعون بكرة القدم في السعودية".

وختم تصريحاته بالقول: "لا تزال البنية التحتية بحاجة إلى التحسين، لكن جميع الأندية الأوروبية الكبرى تعلم أن المملكة العربية السعودية قادمة، لقد رأيت ذلك بالفعل في الملاكمة والغولف والفورمولا 1".

يُشار إلى أنّ روميلو لوكاكو خاض 47 مباراة بقميص روما خلال الموسم المنقضي 2023-24، مُسهمًا بـ25 هدفًا (سجّل 21 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

يُذكر أن الدوري السعودي شهد صعودًا ملحوظًا، بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية خلال الفترة الماضية، وتعاقد أندية الدوري مع أبرز نجوم الكرة في العالم، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، والجزائري رياض محرز، وغيرهم من نجوم الصف الأول في أوروبا.

شارك: