تريزيغيه يقطع وعدا لجماهير منتخب مصر بعد التأهل لثمن النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-23 12:36
محمود حسن تريزيغيه يحتفل بهدفه في شباك الرأس الأخضر بمسابقة كأس أمم أفريقيا 2024 (facebook/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع محمود حسن تريزيغيه ، وعدًا لجماهير منتخب مصر، بالقتال من أجل الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا، وذلك في حديثه لوسائل الإعلام عقب التعادل مع الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات وضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وتعادل منتخب مصر مع الرأس الأخضر (2-2)، في سهرة أمس الإثنين، في ليلة كان بطلها الأول، محمود تريزيغيه، الذي شارك بديلًا، وسجّل هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة (50)، وصنع الهدف الثاني القاتل في الدقيقة (90+3) الذي جاء عبر أقدام مصطفى محمد.

تريزيغيه يعد الجماهير بلقب أمم أفريقيا

وقال تريزيغيه في تصريحات عبر قناة "beINSports": "الحمد لله على الصعود وإسعاد الشعب الذي يستحق ذلك بكل تأكيد، وإن شاء الله نعدكم بالعودة بالبطولة. وعدت كل الناس ووعدت أهلي بأنني (هموت نفسي) وإن شاء الله سنعود بلقب كأس أمم أفريقيا".

وأضاف جناح طرابزون سبور الذي نال جائزة رجل مباراة مصر والرأس الأخضر: "من الآن نحن نستعد للمباراة القادمة، وأعد الجميع ببذل كل ما لديّ من جهد من أجل الفوز باللقب".

ماذا ننتظر من منتخب لم يهزم الرأس الأخضر بصفها الثاني؟

وعن تراجع أداء منتخب مصر حتى في دور المجموعات: "إن شاء الله لا يوجد شيء مقلق، هؤلاء اللاعبون رجال وسترونهم في المباريات القادمة وإن شاء الله سنعود يوم 12 (فبراير/ شباط المقبل) بالكأس".

وبسؤاله: "هل تنتظرون المنافس القادم أم لا يفرق معكم؟"؛ ختم حديثه بالقول: "بلا غرور نحن منتخب مصر لا ننتظر أحدًا بل هم (من يجب أن) ينتظرونا".

واستفاد "الفراعنة" من تعادل غانا مع موزمبيق (2-2)، ليحتل المرتبة الثانية في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف كاب فيردي (7 نقاط)، ليضمنوا التأهل إلى أول الأدوار الإقصائية بالمسابقة، فيما حل منتخب غانا ثالثًا وفي رصيده نقطتان.

الجدير بالذكر أنّ منتخب مصر سيواجه في دور الستة عشر، وصيف المجموعة السادسة، والتي تضم منتخبات المغرب، تنزانيا، زامبيا والكونغو الديموقراطية، علمًا أن الكونغو تحتل المرتبة الثانية برصيد نقطتين، خلف منتخب أسود الأطلس صاحب أربع نقاط.

شارك: