بيدري سلاح كومان الناري في نسخة برشلونة الجديدة

2021-06-08 09:01
بيدري غونزاليس لوبيز لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح اللاعب الواعد بيدري غونزاليس لوبيز الملقب بـ"بيدرو"، واحدا من أهم العناصر في تشكيلة الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، بعدما استطاع في وقت وجيز إثبات ذاته وخطف مكانته بين نجوم كبار كان يتابعهم عبر شاشة التلفاز فقط.

بيدري غونزاليز من مواليد 2022 في جزر الكناري، انضم إلى فريق جوفينتود لاغونا في أول خطوة له في عالم كرة القدم، وانتقل إلى أكاديمية لاس بالماس أملا في معانقة حلمه، لكن خيبة أمل أصابته وهو يحاول أن يحظى بفرصة قد تختصر عليه طريقا طويلا في الوصول إلى النجومية، وذلك عندما رفضه فريق ريال مدريد الإسباني في اختبار المواهب، بعدما رأى التقنيون أنه لا يصلح لحمل قميص "الملكي".

رب ضارة نافعة.. اللاعب الجوهرة عاد خائبا إلى الأكاديمية بعد ضياع فرصة حقيقية في مدريد، لكنه حقق الأفضل عندما انضم إلى رديف لاس بالماس الإسباني، وجعل أندية الدوريات الأوروبية تجري وراء التعاقد معه.. وفي صيف 2019، استدعاه المدرب إلى الفريق الأول، ونجح في أول خطوة وكسر الرقم القياسي كأصغر لاعب تسجيلا لهدف في تاريخ لاس بلماس وعمره 16 عاما و9 أشهر و23 يوما فقط.

ومن هنا بدأت حكاية اللاعب بيدري الذي انهالت عليه العروض من الفرق الكبرى، لكنه اختار فريق "العشق" برشلونة الإسباني وجهة قد تحقق له حلمه وتجعله نجما من نجوم الساحرة المستديرة في "الليغا" وعمره لا يتجاوز 18 سنة فقط.. الفريق الكاتالوني أنفق على الوافد الجديد 5 ملايين يورو فقط لاستقطابه من لاس بالماس، أما اليوم فقد باتت قيمته المالية تعادل الفرنسي غريزمان ونجوم آخرين (50 مليون يورو).

وشارك بيدري في 23 مباراة رفقة الفريق "الكاتالوني" بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أي ما يعادل 1443 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف مع تمريرتين حاسمتين، لكن المؤشرات تشير إلى ارتفاع إحصائيات إنييستا الجديد" مع مرور الوقت.

شارك: