ميسي وبيدري... وميض ساحر من أيام الزمن الجميل لبرشلونة

2021-06-08 09:01
ميسي يتألق بوجود بيدري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف لاعبا برشلونة ليونيل ميسي و بيدرو غونزاليس، الملقب ببيدري، الأنظار بقوة في مباراة مساء الأربعاء أمام أتلتيكو بيلباو من خلال الانسجام الهجومي بين اللاعبين والتفاهم الكبير الذي تم ترجمته على أرضية الميدان إلى أهداف رائعة.

انسجام ميسي والشاب بيدري جعل جماهير برشلونة تسترجع بريق أيام الزمن الجميل مع جيل تشافي وإنييستا وبوسكيتس، وما ميز كتيبة برشلونة مع المدرب السابق بيب غوارديولا بكرات سلسة وقصيرة، وثنائيات أعطت زخما هجوميا كبيرا وجعلت كتيبة "البرسل" تسيطر على الكرة العالمية.

الشاب الواعد بيدري بدا منسجما مع ميسي كأنهما يلعبان مع بعضهما البعض منذ مدة طويلة، لذلك كانت مباراة بيلباو الذي فاز بها برشلونة بثلاثية، شرارة ولادة ثنائية جديدة بين ميسي وبيدري تعيد الارتياح والتفاؤل لجماهير الفريق الكتالوني المتوجسة من المستقبل الغامض للفريق.

ارتياح النجم الأرجنتيني ميسي مع وجود لمسات بيدري السحرية، يعطي لقائد برشلونة حافزا إضافيا بقدرة الفريق على العودة إلى المنافسة على اللقب في الدوري الإسباني والتحضير بقوة لموعد دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال بيدري لاعب الوسط الواعد في تصريحات بعد المباراة الذي احتضنه ملعب (سان ماميس) "لم أسجل في حياتي هدفا بالرأس". وحول الهدف الثاني الذي صنعه بالكعب للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أوضح صاحب الـ18 عاما: "ميسي تحدث معي لحظة لعب الكرة بالكعب، إذا لم يلفت انتباهي لوجوده، لما كنت رأيته. ولكنه أتى من الخلف، ولحسن الحظ أن الحارس كان خارج المرمى".

شارك: